إعلان

بيومي فؤاد وأحمد فتحي يواصلان عرض "تعليم موازي" و"بخيل جدي"

12:21 م السبت 12 سبتمبر 2015

تياترو مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان بيومي فؤاد وبصحبته الفنان أحمد فتحي تقديم عروض "تياترو مصر" في موسمه الجديد، للأسبوع الثالث على التوالي، بمشاركة الجيل الجديد من المواهب الشابة.

وبدأ بيومي وفتحي في تقديم عرضين جديدين هذا الأسبوع يحمل الأول عنوان "تعليم موازي"، بينما يحمل العرض الثاني اسم "بخيل جدي"، ويستمر عرضهما حتى الأسبوع المُقبل، وبعده يتم استبدالهما بعرضين آخرين.

وأكد المنتج وائل علي في بيان صحفي صادر عن شركته –حصل مصراوي على نسخة منه- أن العروض مازالت تحظى بإقبال جماهيري كبير، لافتا إلى وجود تطور ملحوظ في آداء المواهب الجديدة، خاصة بعد وقوفهم على خشبة المسرح أمام الجمهور.

وعن مشاركة الفنان محمد لطفي، قال وائل "محمد لطفي سيبدأ في الوقوف على خشبة مسرح تياترو مصر خلال العروض المُقبلة، لأنه مشغول هذه الفترة بتصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي سيُطرح في العيد، وبعدها سيبدأ في المشاركة فوراً من خلال تياترو مصر، خاصة أنه انتهى من جميع بروفاته على المسرحيات التي سيقدمها عبر خشبة المسرح".

"تياترو مصر" من تأليف مصطفى حمدي، محمد النبوي، وعلاء حسن، ومن إخراج محمد الصغير وإنتاج شركة فيردي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً وحصرياً عبر شاشة الحياة الفضائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان