إعلان

الخميس.. انطلاق الموسم الثالث من "تياترو مصر"

01:47 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أيام قليلة وترفع شركة "فيردي" الستار عن عروض الموسم الثالث من "تياترو مصر"، في ثوبه الجديد، حيث من المقرر انطلاق الموسم يوم الخميس المُقبل الموافق 27 أغسطس الجاري، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في أكتوبر.

وقال المنتج وائل علي في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، إن العرض الأول من الموسم الثالث سيضم الكثير من المفاجآت، وسيظهر من خلاله مواهب جديدة، ستلفت انتباه الجمهور، في ظل تواجدهم مع نجوم المسرح من الفنانين محمد لطفي، بيومي فؤاد وحصان الكوميديا القادم أحمد فتحي، وفقا لتعبيره.

وأضاف وائل "التذاكر متوفرة في المسرح، كما يمكن الحجز إلكترونيا أون لاين من خلال تيكت مارشيه"، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحيات حصريا على شاشة تليفزيون الحياة.
يُذكر أن العروض ستبدأ من 27 حتى 29 أغسطس، ومن 3 حتى 5 سبتمبر، وستحمل المسرحية الأولى عنوان "هروب كومبو" وتحمل المسرحية الثانية اسم "لما روحى طلعت"، وسيتم تقديم مسرحيتان في عرض واحد مدة كل مسرحية ساعة بينهم استراحة لمدة نصف ساعة ويتم تغيير المسرحيتين كل أسبوعين.

"تياترو مصر" من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ومن إخراج محمد الصغير ويشارك في بطولة عروضها كل من محمد لطفي، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وهي من إنتاج شركة فيردي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان