إعلان

فاروق الفيشاوي: نيللي كريم أجبرتني على عدم مشاهدة مسلسلي

01:17 م السبت 18 يوليو 2015

الفنان فاروق الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

قال الفنان فاروق الفيشاوي إن عبقرية الفنانة نيللي وأدائها الصادق في مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي أجبرته على متابعتها وعدم مشاهدة مسلسل "بعد البداية" الذي يشارك في بطولته مع طارق لطفي.

وأكد الفيشاوي خلال استضافته في برنامج "رايتنج رمضان" الذي يعرض على قناتي "النهار" و"أبو ظبي"، أبوّته الفنية للفنان طارق لطفي وقال:" هو ابني وتلميذي وبدأ مسيرته الفنية معي في مسرحية شباب امرأة.. أحببته كثيرا خلقا وإنسانا وهذا ما دفعني للوقوف معه في مسلسل العام الحالي".

وتناول أهم ما شاهده في الموسم الحالي في الدراما فاختار مسلسل "تحت السيطرة" ليكون الأبرز وقال إنه فضّل مشاهدته على مشاهدة عمله:" كل ما فيه كان حقيقيا، كتابة وتمثيلا وإخراجا، وهناك عناية فائقة بالمشكلة المطروحة فيه وبشكل حقيقي".

أما أهم مسلسل اجتماعي فكان " حواري بوخارست" وقال عنه:" رغم أن العنوان لا علاقة له بتفاصيل العمل لكنه المسلسل الأكثر عمقا في مشاكل المجتمع من حيث تركيزه على الأسرة والتربية وما يعنيه غياب الأب، وهذا يلامس هموم الإنسان لذا كان عملا مهما جدا"، ثم وصف نجوما تألقوا في رمضان الحالي فاعتبر نيللي كريم لامعة مذكرا بأنها كانت معه في فيلم "يوم الستات"، بينما رأى بخالد سليم ممثلا مجتهدا ومطربا ممتازا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان