إعلان

"حق ميت" على "الحياة" و10 قنوات في رمضان

12:46 م الأربعاء 10 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكد المنتج وائل علي أن مسلسل "حق ميت" تم تسويقه لأكثر من 10 قنوات فضائية لعرضه خلال شهر رمضان الكريم، ومن بينها "الحياة"، "TEN"، "صدى البلد"، "بانوراما دراما"، "art"، "روتانا خليجية"، "العاصمة"، "القاهرة والناس"، "المحور"، وإحدى القنوات المغربية، إلى جانب التليفزيون المصري.

وفي بيان صحفي صادر عنه صباح اليوم الأربعاء –حصل مصراوي على نسخة منه- قال علي "كنا حريصين أن يُعرض المسلسل في أكثر من قناة حتى يصل لكل الجمهور في هذا الشهر الكريم لأن عرضه في توقيتات متنوعة على القنوات المختلفة ستعطي للمشاهد الفرصة لاختيار الوقت الذي يناسبه لمشاهدة المسلسل".

وأضاف علي أنهم يكثفون هذه الأيام عدد ساعات التصوير ليتمكنوا من الانتهاء من معظم المشاهد الخارجية قبل حلول الشهر الكريم، حيث سيستمر التصوير حتى أول أسبوعين من رمضان.
وعلى جانب آخر، يواصل الفنان حسن الرداد تصوير مشاهده في المسلسل، بعدما انتهى مؤخرا من تصوير بعض المشاهد بين عدد من الشوارع وستوديو كينج توت.
"حق ميت" من تأليف باهر دويدار، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، صبا مبارك، دلال عبدالعزيز، أحمد عبدالعزيز، أشرف زكي، ووائل عبدالعزيز، ومن إخراج فاضل الجارحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان