إعلان

بالصور.. كواليس حلقة منى الشاذلى مع أحمد زاهر ونجلته

02:52 م الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

يحل الفنان أحمد زاهر ضيفا على الإعلامية مني الشاذلي فى حلقة غداً الجمعة من برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على فضائية "سي بي سي" للحديث عن محنة المرض التى عاشها مؤخرا وتسببت فى زيادة وزنه بشكل غير طبيعى وأدت الى غيابه عن شاشة السينما لفترة طويلة اقتربت من الـ 3 سنوات.

وروى زاهر كواليس الأيام الصعبة التى عانى فيها من المرض مشيرا الى أنه كان يتمني الموت بعد أن اكتشف إصابته بفيروس نادر أدي لتوقف عمل الغدة الدرقية عن العمل وزيادة وزنه للحد الذي بلغ فيه وزنه 180 كيلو جرام مشيرا إلي أنه كان يدعوا الله أن يعجل بنهايته .

وأوضح أن أنه اكتشف مرضه  بالصدفة علي الرغم من كون والديه طبيبين مشيرا الى أنه كان يعتقد أن زيادة وزنه طبيعية وسيستطيع التغلب عليها لكن أحد أصدقاؤه اشار عليه بإجراء جراحة لإنقاص وزنه وعندما بدأ في إجراء التحاليل أخبره الاطباء أنه مصاب بفيروس نادر يؤدي لزيادة الوزن المفرطة وأنه لابد من إيجاد حل فوري لأن مخه مهدد بالتوقف عن العمل خلال شهرين علي الأكثر بسبب هذا الفيروس النادر .

أما نجلته الفنانة ليلي زاهر فتحدثت عن كواليس مرض والدها وتأثيره على الأسرة كلها مشيرة الى أن النجم تامر حسنى كان من أكثر الأصدقاء الذين ساندوا أبيها ووقفوا الى جواره مشددة على أنه هو من اكتشفها واختارها هى وشقيقتها ملك للعمل معه فى أكثر من عمل سينمائى.وقال زاهر إنه قرر توقف ابنتيه ليلى وملك عن المشاركة فى أعمال فنية مؤقتا بعد أن شغلهما العمل الفني عن دراستهما.

 وتتضمن الحلقة فقرة مع الفنانة سلوى عثمان ووالدها الفنان الكبير عثمان محمد على يتحدثان فيه عن الأزمة التى مرت بها سلوى مؤخرا بعد حادث سيارتها وصدمها لأحد الأطفال والأخبار التى تم تداولها عن القاء القبض عليها وحجزها داخل أحد الأقسام.

وروت سلوى تفاصيل الحادث وكيف أنها رفضت الهرب بعد صدم الطفل وأصرت على اصطحابه الى أقرب مستشفى ، وتحملها تكاليف العملية التى أجريت له.

من جانبه أكد الوالد أن الحادث كان سببا فى معرفة الجمهور بعلاقة القرابة التى تجمعه بسلوى عثمان مشيرا الى أن كثيرين كانوا لايعلمون أنها ابنته.

وتطرق الفنان القدير الى مسيرته الفنية والى العديد من الأعمال الفنية التى شارك فيها وخصوصا الأعمال التاريخية الكبيرة مشيرا الى أنه أشرف على التصيح والتدقيق اللغوى لأغلب المسلسلات التاريخية الشهيرة مثل "الفرسان" و"عصر الأئمة" و"الأبطال" وغيرها من الأعمال التى تركت بصمة لدى المشاهدين فى مصر والوطن العربى.

وأدي عثمان خلال الحلقة عددا من الجمل اللغوية الصعبة التي شارك بها في الأعمال التاريخية والتي لاقت استحسان جمهور البرنامج خاصة المقطع الذي قدمه من النص المسرحي لويس التاسع .

وتحدث عن كتابه " مخارج الحروف " الذي ألفه مؤخرا بالإضافة لكيفة تعليم الممثلين إتقان الأداء باللغة العربية في الأعمال التاريخية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان