إعلان

بالصور.. نجوم الفن والرياضة يشاركون أحمد بدير فرحته بـ"غيبوبة"

01:41 م الإثنين 06 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:
تصوير- مدحت صبري:

أفتتح السبت الماضي علي خشبة مسرح "بيرم التونسي" بالإسكندرية العرض المسرحي "غيبوبة" وسط حضور واقبال جماهيري كبير، وهو عرض من انتاج فرقة المسرح الحديث مسرح السلام، وضمن خطة البيت الفني للمسرح.
 
وشهد العرض حضور عدد من القيادات بمحافظة الإسكندرية والفنان عثمان محمد علي، والفنان ياسر صادق، والفنان فتوح احمد رئيس البيت الفني للمسرح، والكابتن حسام حسن وابراهيم حسن، والكابتن حسن مصطفي، والفنان محمد عنتر، والناقد الفني رامي عبدالرازق بالإضافة الي حضور عدد كبير من الصحفيين والاعلاميين.
 
وناقش العرض الفترة التي مرت بها مصر خلال الثلاث سنوات الماضية عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير  وانتهاءً بثورة 30 يونيو، بعد أن أصيب مواطن بطلقة في الرأس دخل بعدها في "غيبوبة" لم يفيق منها الا في ثورة 30 يونيو.
 
وأشاد الفنان أحمد بدير بنشاط رئيس البيت الفني للمسرح فتوح أحمد، مؤكداً أنه استقطب نجوماً إلى مسارح الدولة، فضلاً عن العروض التي يؤديها الشباب.
 
وتابع قائلاً: "أن موظفي البيت الفني للمسرح والممثلين قبلوا تقاضي أجور وبدلات زهيدة من أجل خروج العرض على الخشبة".
 
وأكد الفنان ياسر صادق أن العرض المسرحي "غيبوبة" قد حقق ما يقرب من 20 ألف جنية في أول ليلة عرض.
 
"غيبوبة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، ومن بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال، محمد الصاوي، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، محمد رضوان، نادية نجم، إيمان الشرقاوي، وديكور محمد سعد، وموسيقى محمد حمدي رؤوف، وأزياء رباب البرنس، وتأليف محمود الطوخي وإخراج شادي سرور.

فيديو قد يعجبك: