إعلان

بالصور.. وفاء قمر وهبة أبو سريع يصطدمن بالواقع في "وجع البنات"

11:22 ص الجمعة 20 مارس 2015

مسلسل وجع البنات (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب – حسين الجندي:

يواصل المخرج أحمد النحاس تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "وجع البنات" بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الاحمر والتي يستغرق تصويرها ثلاثة اسابيع كاملة .

وأكد النحاس في بيان صادر له من مكتبه الاعلامي صباح اليوم حصل مصراوي علي نسخة منه، أنه قد انتهي من تصوير ما يقرب من 400 مشهد من احداث المسلسل وهو ما يمثل 35 % من الاحداث الكلية للجزء الاول من الحلقات، وقد تم تصوير هذه المشاهد ما بين بين الحي الشعبي، وديكور محكمة الغردقة، بمدينة الإنتاج الإعلامي وبعض الشقق بحي المقطم.

وأضاف النحاس، المسلسل عبارة عن قصص حقيقة حدثت بالفعل، وقام بمعاشيتها مع هؤلاء البنات طوال مدة إقامته بالغردقة، وعايش حكايات الفتيات التي تأتي للغردقة تحت حلم الثراء الفاحش، ولكنهن يصطدمن بالواقع، وتجدن صعوبة كبيرة في الوصول إلي هذا الحلم.

وأختتم النحاس بيانه قائلاً: "المسلسل يحتوي علي أربعة أجزاء، والمتعاقد عليهم حاليًا مع "osn"هو الجزء الأول فقط، وسوف تذاع باقي أجزاء العمل تباعا، منوهًا أن مدة الحلقة بالمسلسل تصل الي 40 دقيقة.

"وجع البنات" من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، منهم "وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسماء عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وسيد ممدوح، وعلاء محمود مرسي، وعبير محمود، ومي صالح، ورولا أسير، وماهي نور، ورفيق حمدي، وأحمد صادق، وتغريد السحار، ودعاء ناجي، وتيسير عبدالعزيز، وملك حمدي، وعبد الحميد سند، ومنصور أمين، وماجد عبدالعظيم، وإبراهيم أبو العطا".

 

فيديو قد يعجبك: