إعلان

بالصور.. أبطال "الحلال" يكشفون تفاصيل العرض في لقاءات مع "مصراوي"

02:32 م الجمعة 18 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال الفنان مجدي رشوان، إنه عمل مع المخرج محمد إبراهيم مخرج العرض المسرحي "الحلال" في عمل مسرحي من قبل، وهي مسرحية "نظرة حب"، مضيفاً :"وما جذبني إلي هذا الدور لأنني أعرف إمكانيات هذا المخرج".

وتابع رشوان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" : "لم اصدق ما كان يحكيه لي محمد إبراهيم عن العرض، ولكن بعدما قرأت النص جيداً تأكدت من كل كلمة وإحساس ظهروا في عيونه عندما قابلته، فالموضوع جريء لدرجة لم أراها من قبل".

علي الجانب الأخر قال الفنان محمد صلاح، إن "عرض "الحلال" يناقش أهم قضية تهم المجتمع المصري والدولي، ونحن مقصرين فيها بشكل كبير، فالمسألة الآن أكثر بشاعة، وأكثر ضرر، ونناقشها بشكل درامي عن طريق فردين أصحاب من الجامعة، واحد يتطرف فكرياً ويأخذ صديقه، إلي أن يصلوا إلي جبل الحلال وينضموا للجماعات الجهادية، ومن هنا تدور أحداث مشوقة ومؤثرة".

وأكدت الفنانة نهي العدل، أن العرض يتحدث عن "الدواعش"، أما عن دورها فقالت، "أجسد المرأة التي تأخذها هذه الجماعات بطريقة "ما ملكت أيمانكم"، ولكنها كارهه للواقع التي تعيشه ومضطره أن تتعامل معهم، وتنتظر اللحظة التي تخرج منها إلي أن يساعدها الشاب ولكنه يقتل في النهاية".

وقالت الممثلة الشابة رحمة محمد :"أقدم في العرض إستعراض علي أغاني أم كلثوم، والعرض يحمل رسالة بأن نمنع التطرف الديني والفكري، ولا يوجد فرق بين مسلم ومسيحي، وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل، وتواجدي مع الفريق بقيادة المخرج محمد إبراهيم، وأنا أحب المسرح جداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان