إعلان

''صبّاح'' تهدد بمقاضاة محمد رمضان وتنفي موافقتها على ''غريب أوباما''

01:25 ص السبت 01 نوفمبر 2014

الفنان محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ''صّباح  أخوان''، تمسكها بتنفيذ الفنان محمد رمضان للعقد  المبرم بينهما، والذي يقضي بتقديم رمضان مسلسل ''ولاد محروسة''.

ونفى المنتج صادق الصّباح، ما تردد مؤخرا عن تعاقد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة المتحدين، موضحا أن رمضان كان قد تعاقد مع شركة المتحدين يوم 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل ''ابن حلال'' مباشرة وذلك لموسم 2016.

وأضاف الصّباح في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، أنه كان قد اتفق مع رمضان على تقديم موعد عرض المسلسل ليصبح في السباق الرمضاني المُقبل 2015، واتفق الطرفان على موضوع المسلسل والذي يحمل عنوان ''ولاد محروسة'', وتابع البيان ''وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنية من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل, وفى نفس الاجتماع قام رمضان بقراءة أحداث الحلقة الأولى بنفسه''.

ولفت البيان إلى أن بعد الجلسة السابقة وتحديدا في 11/8/ 2014، فوجئت الشركة بتوقيع رمضان لعقد مع شركة أخرى ''فيردي'' لنفس  موسم 2015, وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبروم بين المنتج صادق الصّباح والفنان محمد رمضان.

وأكد البيان على نفي الصّباح ما تردد مؤخرا حول وجود إتفاق تم بين شركة المتحدين ورمضان على تقديم مسلسل ''غريب أوباما'' مع شركة أخرى,  ثم يقدم بعد ذلك مسلسل ''ولاد محروسة''، مشددا على تمسكه بتنفيذ العقد المُبرم بينهما.

وأشار البيان إلى قيام الشركة بدراسة الخيارات المطروحة، من بينها اللجوء للقضاء إذا اقتضى الأمر، والإفصاح عن معلومات أخرى مهمة تعلن عنها في حينه.

يُذكر أن الشركتين قد تقدمتا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، التي أصدرت بدورها قرارا بتأكيد استمرار إيقاف أي تصاريح عمل لرمضان وذلك حرصا منها على احترام الفنان بارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة، وفقا لما جاء في قرارها الرسمي الذي نشرته وسائل الإعلام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: