إعلان

جماعة إرهابية تقتحم منزل نبيل الحلفاوي بمساعدة زينة في "لأعلى سعر"

11:19 م السبت 27 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يبدأ مسلسل "لأعلى سعر" بمشهد مدته أكثر من 3 دقائق، يستعرض المخرج محمد العدل من خلاله من تكون عائلة "جميلة" الفنانة نيللي كريم.

وتشهد الحلقة الأولى من المسلسل، منافسة بين "جميلة"، والفنانة بشرى "إيناس" زميلتها في فريق الباليه، والفائزة منهما ستتمكن من السفر في رحلة تجوب فيها دول العالم مع فريق باليه عالمي.

وبعد أن نجحت جميلة، تدبر لها صديقتها "ليلى" تقوم بدورها الفنانة بشرى مكيدة، لتحاول منعها من السفر، فتتفق مع مجموعة من المنتمين لجماعة إرهابية لاقتحام منزل والد جميلة ويلعب دوره الفنان نبيل الحلفاوي، أثناء قيامه بالعزف مع فريقه لحرق المنزل بمن فيه.

وتتمكن الشرطة من إلقاء القبض على من اقتحموا المنزل قبل نجاحهم في تنفيذ مخططهم، وتعلم جميلة بما حدث لوالدها أثناء ذهابها للمطار، فتتخذ قرارها بالعودة، فهل ستستطيع اللحاق برحلتها بعد ذلك؟.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان