إعلان

بالصور- أفضل الوجهات السياحية حول العالم في رمضان

06:02 م الأربعاء 07 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

يتزامن شهر رمضان مع العطلة الصيفية، ويأتي خيار السفر في هذا الشهر مفضل لبعض الأسر، خاصة إذا اخترنا وجهة سياحية ذات أجواء رمضانية مميزة ،لذلك نقدم لكم افضل الوجهات السياحية في رمضان وفقا لموقع "العربية" 

ماليزيا

تعتبر ماليزيا أفضل الوجهات في عالم السياحة الإسلامي، فيمكن أن ترى معالم رمضان واضحة فيها، ويكون اليوم الأول من رمضان عطلة رسمية في أقاليم ميلاكا، وجوهر، وكيدا. واحتفالًا برمضان تجد بازارات الطعام باشكاله المختلفة منتشرة في كل زوايا البلاد 

وتبدأ بازارات الطعام العمل من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى وقت غروب الشمس حتى موعد الإفطار في الساعة السابعة والنصف وما يميز مائدة رمضان في ماليزيا طبق عصيدة الأرز، والذي يتكون من قطع اللحم وحليب جوز الهند والتوابل، والبهارات.

تركيا

تعد تركيا من أهم الوجهات السياحية في رمضان ، وذلك لاحتوائها علي عدد كبير من المساجد والأماكن الروحانية ، وأهم مكان يميزها ساحة السلطان أحمد في إسطنبول حيث يفضل الأتراك تناول طعام الإفطار هناك.

ويجتمعون في الساحة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتي تشمل تلاوات القرأن، وحفلات الموسيقى الصوفية، وبعض العروض الأخرى بعد صلاة التراويح، والخطب من بعض الشخصيات الوطنية البارزة.

وتتميز ايضا باصناف الطعام التركية الرائعة التي يتم إعدادها في البازارات في ساحة السلطان أحمد

الإمارات العربية المتحدة 

ولمن يفضلون الرفاهية، فالإمارات من أفضل الوجهات السياحية الرمضانية، خاصة دبي كل ما تتمناه ويعد رمضان في دبي مناسبة احتفالية حيث تجد خيام الإفطار المنتشرة في المدينة، ويمكن الاستمتاع بتناول وجبة إفطار مميزة في مطعم أتموسفير في برج خليفة، أطول برج في العالم.

المملكة العربية السعودية

السعودية هي أول دولة مفضلة للسفر في شهر رمضان، فهي تحتضن الحرمين الشريفين اللذان يمنحان كل من يزورهما بالأجواء الروحانية والإيمانية.

فستجدون المصلين في كل مكان، وأماكن للذكر، بالإضافة إلى موائد الإفطار التي لا حصر لها مع كرم الضيافة وحسن المعاملة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان