إعلان

بالفيديو- كيف تستفيد من الطاقة النورانية في شهر رمضان‎؟

02:27 م الجمعة 02 يونيو 2017

الطاقة النورانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

دائما ما نشعر بالهدوء والراحة النفسية في شهر رمضان المبارك، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطاقة الروحية النورانية، حيث توجد أوقات معينة تنتشر فيها الطاقة المنظمة في الغلاف الجوي والهواء منها ما هو يومي مثل وقت الفجر، وأوقات الصلوات الخمس فالإنسان عندما يصلي يجد في جسمه هذه الطاقة، ومنها ما ننتظره في الأعياد الدينية وغيرها.

ونقلا عن الدكتور إبراهيم كريم مبتكر علم "البايوجيو مترى" فإن شهر رمضان يعتبر من أهم الأيام التي تنتشر فيها الطاقة وتكون ظاهرة خاصة بالنسبة للأرض لأنه طوال الشهر نجد الطاقة موجودة في الجو ويتأثر بها جسم الانسان حتي أننا نستطيع أن نتعرف علي بداية شهر رمضان وآخره من خلال التعرف علي الطاقة المنظمة النورية في جسم الانسان عن طريق أجهزة القياس واختفاء المخلوقات النارية.

ويستطيع الصائم أن يستفيد من طاقة شهر رمضان ويتحكم في تصرفاته وفي هدوئه وصحة بدنه أكثر من أي شهر أخر عن طريق العمل نهار رمضان بدلا من النوم فالانسان الصائم عند نومه في نهار رمضان يحرم جسمه من دخول الطاقة النورانية ويفضل أيضا أن يقلل من الطعام في الليل خاصة اللحوم، ويكثر من شرب الماء في أواني من الفخار.

ويرجع السبب وراء ذلك لأن شهر رمضان يفتح مركز الطاقة الذي في أعلي الرأس علي أخره ويمتص الطاقة المنظمة فيستفيد الصائم من صيامه فيتحسن الخلل الموجود في جسمه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان