إعلان

بالصور- شاورما الشوكولاتة وآيس كريم بالفحم وبالبطاطس .تقاليع "مجنونة" تعرف عليها

04:16 م الأحد 11 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

لا تخطرالشوكولاتة غالبا ببال عشاق تناول أو طبخ البيتزا كمكون لهذه الوجبة الشهيرة، لكن إحدى الشركات بدأت في تقديم "بيتزا الشوكولاتة" المغطاة بسائل الشوكولاتة بدلا من صلصلة الطماطم ومزينة بقطع الشوكولاتة البيضاء والداكنة بدلا من الخضروات أو اللحوم المقطعة.
هل تحب إضافة الكاتشب أم المايونيز للبطاطس المقلية؟ لم تعد الخيارات محدودة لعشاق أصابع البطاطس الساخنة التي يمكنهم الحصول عليها الآن بجانب الآيس كريم المثلج. بدأت هذه الفكرة في سيدني لاسيما خلال أيام الصيف الساخنة التي يزيد فيها الإقبال على المثلجات
كثيرون يعشقون البطاطس المقلية وهو نفس الأمر بالنسبة للشوكولاتة السائلة، الخليط ربما يكون غريبا على الكثيرين، لكنه بالرغم من ذلك يلقى رواجا في مطاعم مختلفة تقدمه في العالم ومن بينها أحد مطاعم الوجبات السريعة في اليابان والذي ابتكر هذا الخليط تحديدا لأيام الشتاء الباردة.
ظهرت فكرة الآيس كريم الأسود في الولايات المتحدة التي يمكن الحصول فيها على آيس كريم الفحم المنشط، المصنوع من بقايا قشر جوز الهند المتفحمة. المظهر غير المألوف لهذا المنتج جذب الانتباه إليه علاوة على القيمة الصحية العالية للفحم المنشط.

هذا المحتوى من

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان