إعلان

محمد فراج يكشف النقاب عن ملامح أدواره الرمضانية- صور

05:22 م الجمعة 03 يونيو 2016

كتبت- منى الموجي:

يطل الفنان محمد فراج بعد ساعات قليلة على جمهوره، من خلال ثلاثة أعمال تليفزيونية، يشارك بها في السباق الرمضاني لعام 2016.

وكشف فراج النقاب عن ملامح الشخصيات التي يؤديها في أعماله الرمضانية، ومن بينهم شخصية محسن عبدالتواب في مسلسل "الميزان"، الذي لم ينته من تصويره حتى الآن، ومحسن هو "هجام" اضطرته الظروف أن يصبح لص، يدخل السجن وبعد خروجه يقع في العديد من المشاكل من أجل الحفاظ على أسرته، ورغم ذلك يؤكد فراج أن محسن قد يبدو للوهلة الأولى شخص يتهم بالبلطجة والإجرام، لكنه شخص طيب وخيّر.

"الميزان" من بطولة غادة عادل، باسل خياط، أحمد فهمي، محمد فراج، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد العوضي، هنا الزاهد، أميرة العايدي ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

كما يواصل فراج تصوير دوره في مسلسل"سقوط حر" وفيه يجسد دور دكتور يُدعى وليد مهران، الطبيب النفسي حديث التخرج، والذي يشارك في علاج بطلة العمل، نيللي كريم، ويعتبرها من أصعب الحالات التي قابلها في المصحة النفسية التي يعمل بها، ليبدأ معها رحلتها في معرفة كواليس وأسباب جريمة القتل التي أدت لمرضها النفسي ودخولها المصحة.

"سقوط حر" بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، محمد فراج، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

بينما انتهى من تصوير دوره في المسلسل الكوميدي "بنات سوبر مان"، ويظهر فيه كضيف شرف، حيث يؤدي شخصية سوبر مان، والد بطلات العمل.

عن ظهور بثلاثة وجوه في رمضان 2016، قال "تعاقدت على مسلسل الميزان، ولم أكن أريد المشاركة في مسلسلات اخرى، لكن بعد أن عُرض عليّ سقوط حر، وجدت الدور مختلف، بجانب ظهوري كضيف شرف في المسلسل الثالث".

في السياق ذاته أوضح محمد فراج أنه سيقوم بمتابعة عدد من المسلسلات التي يراها جاذبة من وجهة نظره، مثل "أفراح القبة"، "شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفي، بالإضافة إلى المسلسلات التي يشارك في بطولتها.

 

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: