إعلان

نسرين طافش تقع في حب آسر ياسين بـ"ألف ليلة وليلة"

12:18 م الخميس 09 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
وقعت أفنان "نسرين طافش" في حب الساحر سعد "أسر ياسين"، وحاولت اللجوء إلى السحر لكي توقعه في شباكها، وتجبره على حبها، إلا أنها ترددت في أخر لحظة، ذلك خلال قصة "الساحر سعد وغجر أماهير"، في مسلسل ألف ليلة وليلة.

في الحلقة الحادية والعشرين من أحداث المسلسل، التقت أفنان بسعد في الغابة، وعثرا على الزهور اللازمة لإتمام السحر، الذي يمكنهم من الاختفاء، وبالفعل نجح كل منهما في ذلك.

واتفق قائد الحرس  بقصر الملك لاشين مع الساحرة السوداء أماهير "مادلين طبر"، على التعاون معها واطلاعها على كل شيء، يحدث في القصر بين الملك، والحكيم النعمان "كمال أبو رية".
وداخل القصر، وافق الملك شهريار "شريف منير" على مقابلة شهرزاد "نيكول سابا"، لكسرى الفرس "قيس شيخ نجيب"، ولكن بشرط واحد، وهو حضوره هذا اللقاء.

وعثر أيهم، كبير الحرس وأول مساعدي شهريار على المكان السري، الذي ساعدت عن طريقه الأميرة نورين شاه "نورهان"، شقيقها الأمير كامل "إيهاب فهمي"، على الهرب من شهريار، والنجاة بروحه بعد محاولته لقتل الملك، والاستيلاء على العرش.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، نورهان ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي،  والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.
تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان