إعلان

اتهام محمد عادل بقتل كريم قاسم في "الكابوس"

11:49 ص الإثنين 06 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تكشف زيزي "آيتن عامر" في الحلقة ال17 من مسلسل "الكابوس"  لـ"شيماء سوسته" الفتاة التي أقام معها شقيقها علاقة غير شرعية، عن وجود ابن له عمره 4 سنوات، على عكس ما أدعته "مشيرة" غادة عبدالرازق بوفاة الطفل.

يعيش منعم "محمد عادل" في حالة من الإحباط بسبب يده المقطوعة والتي يشعر معها بعجز عن حماية الفتاة التي يحبها، ورغم محاولة هذه الفتاة التخفيف عنه إلا أن العجز يتملكه فتتركه وتتهمه بالضعف، ويؤكد له والده أنه سيجري له العملية لتعود يده كما كانت.

يأمر "خليل" أحمد راتب، المدير المالي للمصنع "أمجد" عمرو عابد بالاتصال بالعمال ليعودوا للعمل ليلا كما كانوا ضاربا بكاميرات زيزي عرض الحائط.
تستمر شكوك مشيرة حول أمجد، معتقدة أن له دخل بقتل "فارس" كريم قاسم بمساعدة "دينا" رحاب الجمل، لانه يعرف كل شيء عن حياتها وحياة ابنها، وأثناء تفكيرها في المحيطين بها ومدى رغبتهم في الانتقام منها أو من فارس، تتذكر أن خليل وحده من يعرف أن لديها حفيد القت به في الملجأ.

ويكشف تقرير مباحث الانترنت الشخص الذي يرسل لمشيرة رسائل التهديد عبر جهاز كمبيوتر باسم شيماء سوستة، وتتأكد المباحث أن ابن خليل "منعم" هو من يرسل الرسائل فتذهب لإحضاره، في نفس الوقت الذي تزور فيه مشيرة بيت خليل، ليخرج لها منعم ويؤكد لها أنها تستحق العذاب الذي تعيشه، فتتهمه بأنه قاتل ابنها.

"الكابوس" تأليف هالة الزغندي، بطولة غادة عبدالرازق، آيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز،، احمد خليل، كريم قاسم، عمرو عابد، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، إخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان