إعلان

مي عزالدين مريضة نفسيا ونصابة في "حالة عشق"

08:10 م السبت 04 يوليو 2015
مي عزالدين مريضة نفسيا ونصابة في "حالة عشق"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يقرر "عمر" عمر متولي الذهاب لأسرة "ملك" مي عزالدين، ليخبرهم بأنها تسهر حتى وقت متأخر خارج البيت، وأنه شاهدها في ملهى ليلي، ويقتحم غرفتها فيجدها في فراشها.

تصر "ليلى" بوسي على الذهاب للمكان الذي رأى فيه عمر شبيهة ملك، معتقدة أنها عشق توأم ابنتها التي فقدتها منذ سنوات، وتنكر صاحبة "الكباريه" معرفتها بعشق.

تتشاجر "نجاة" حنان سليمان مع "عاصم" سامح الصريطي لأنه ترك ليلى تذهب للبحث عن عشق بمفردها، ويتبين من كلامها أن هناك سر بينهما بخصوص عشق، بعدما يؤكد لها استحالة عثورهم عليها، وأنها تعرف حقيقة كل شيء، فتتهمه بالكذب.

تتفق عشق مع هيثم على القيام بعملية نصب جديدة، تدعي خلالها أنها صاحبة قصر كبير في القاهرة وتعيش في الخارج لذلك تريد بيع القصر، بمبلغ 45 مليون جنيه.

تداوم ملك على جلسات العلاج النفسي التي تذهب فيها لطبيبها -ويقوم بدوره أشرف زكي-، وتكشف له عن علاقتها بعشق وكيف تأثرت بغيابها، وصاحبتها في خيالها طويلا حتى بداية سن المراهقة.

يراقب أكرم طليقته "فريدة" روجينا، والتي لم تبلغه بعقد قرانها على "الضابط علي" ياسر فرج، خوفا من مطالبته بحقه في حضانة ابنتهما، ويذهب أكرم لزيارتها في نفس الوقت الذي يتواجد فيه زوجها علي في بيتها.

"حالة عشق" تأليف محمد صلاح العزب، بطولة مي عزالدين، كريم فهمي، روجينا، حازم سمير، بوسي، سامح الصريطي، نورهان، عمر متولي، راندا البحيري، رامز أمير، عايدة رياض، ياسر فرج، إخراج إبراهيم فخر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان