إعلان

شريف منير يخدع شعبه في "ألف ليلة وليلة"

09:29 م الخميس 25 يونيو 2015

مسلسل ألف ليلة وليلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

خدع الملك شهريار "شريف منير" شعبه في المملكة، بإعلان وفاة شهرزاد "نيكول سابا"، على الرغم من عدم اقتراب سيف مسرور من رقبتها، ووجودها حية ترزق على قيد الحياة.

في الحلقة الثامنة من مسلسل ألف ليلة وليلة، وبعد نفى شهريار ما تردد حول وفاة شهرزاد، استطاع الحصول على وفائهم، والاستحواذ على قلوبهم، وضمان عدم ثورتهم وهدوئهم في حالة قتل شهرزاد.

وفي نفس الوقت، وقع الأمير شامل شقيق الملك شهريار، في حب دنيازاد وقدمها لها باقة ورود، وأكد لها إنه سيبذل جهودا كبيرة لحمايتها، وحماية مزرعة والدها.

طلبت شهرزاد من شقيقتها أن تنقل لوالدها رغبتها بالهروب، والنجاة بحياته وحياة شقيقتها الصغرى، لأن حياتها معرضة للخطر في أي لحظة.

أما في القبطان نجم الدين "أمير كرارة"، فاستطاع الوصول إلى جبل السحاب برفقة قمر زمان، والشواف، وسألوا كبير الكهنة عن مكان جزيرة المختار، فأخبرهم أن طائر العنقاء هو الوحيد الذي يعرف مكانها، ولكنهم لن يستطيعوا سؤاله عن أي شيء، لأنه غاضب بسبب سرقة ملك الجان شواف، لأبنائه.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم آسر ياسين، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان