إعلان

صور- خلاف بين جشم والوالدة باشا في "سرايا عابدين"

01:17 م الإثنين 07 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشب خلاف كبير بين الوالدة باشا "يسرا" والأميرة جشم زوجة الخديوي إسماعيل الرابعة وحيببته منذ الطفولة، بعد عدم احترامها لقواعد الحياة في السرايا، وانتهى ذلك الخلاف لصالح الوالدة باشا، ذلك ضمن أحداث مسلسل "سرايا عابدين".

ففي الحلقة الثامنة من المسلسل، نهر الخديوي "قصى الخولي" جشم على فعلتها، مؤكدا على أن حبه لها لن يجعلها استثنائها من العقاب، أو مسامحتها إذا اقترفت خطأ ما.

وأثارت المشكلة التي وقعت بين جشم ووالدة باشا غضب خالها الناظر فخر الدين "عبدالحكيم قطيفان"، والذي كرّس عمره كله من أجل الانتقام من الخديوي الذي تسبب والده وجده في مقتل عائلة جشم.

استمعت الخادمة "داليا مصطفى" الحديث الذي دار بين جشم وفخر الدين، فحاول قتلها، إلا أن جشم منعته من قتلها.

واستطاعت الجارية وداد أو شمس "غادة عادل" الوصول إلى جناح الخديوي أخيرا، بعد مساعدة كالي مامي، لتتفوق أخيرا على نظيرتها الجارية قمر "إنجي المقدم".

أما العمة باشا أو نازلي هانم "كارمن لبس" فتجمعها علاقة غرامية وزواج سري، تم إخفائه لأكثر من عشرة أعوام مع كبير السائقين كرم "محمد مزربان"، فطلبت منه الهرب إلى فرنسا من أجل انهاء الحياة السرية التي عاشوها لسنين طويلة، وبداية حياة جديدة.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة "إم بي سي"، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان