إعلان

بالفيديو.. ''لو'' الأعلى مشاهدة و''السبع وصايا'' غير مفهوم بين تترات المسلسلات

05:54 م السبت 05 يوليه 2014

اليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

بعد مرور خمسة أيام من شهر رمضان الكريم، تلاقي تترات مسلسلات رمضان، نفس الاهتمام الذي تجده الأعمال الدرامية نفسها، فينتظر المشاهدين تترات المسلسلات كما ينتظروا الأعمال الدرامية المختلفة.

وتتميز تترات مسلسلات رمضان هذا العام عن أي موسم درامي رمضاني سابق، ذلك لأن هناك مغنيين كبار يشاركون يغنون التترات لأول مرة، وهناك مطربين آخرين يعودوا بالتترات هذا العام بعد غياب طويل عن غناء تترات المسلسلات الرمضانية.

وانقسم الجمهور حول تترات المسلسلات، فهناك من عشقها، وهناك من لم يفهمها، وهناك من رأى أنها طويلة جدا ولا تتناسب مع روحانية الشهر الكريم، وهناك مجموعة من التترات التي حققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية جدا فاقت نسبة مشاهدات المسلسلات نفسها، ومن بينها:

- إليسا بمسلسل ''لو'' :

في المرتبة الأولى يأتي تتر المسلسل اللبناني ''لو''، الذي حقق نجاحا كبيرا، وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا على القناة الخاصة بالفنانة اللبنانية إليسا على اليوتيوب، تجاوزت المليون و900 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان اللبناني مروان خوري.

والمسلسل يدور حول سيدة متزوجة تقع في حب شاب فتنقلب حياتها رأسا على عقب، والعمل من بطولة نادين نجيم، يوسف الخال، عابد الفهد، عبد المنعم العمايري، ومن العمل مأخوذ عن الفيلم الأمريكي ''unfaithful''، ومن تأليف بلال شحادات، وإخراج سامر البرقاوي.

Elissa - ''Law'' from ''Law'' series / ''اليسا - اغنية ''لو'' من مسلسل ''لو''

- عزيزة لـدلع البنات:

ويأتي في المركز الثاني من التترات الأعلى مشاهدة، تتر مسلسل ''دلع البنات''، والذي تجاوزت نسبة مشاهدته 205 ألف مشاهدة.

التتر من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، وغناء عزيزة.

ويدور المسلسل حول زوج ينصب على زوجته ويحصل على كل أموالها، فتهرب وتترك كل شيء خلفها، وتسعى للانتقام منه.

ويلعب بطولة المسلسل كندة علوش، مي عز الدين، نضال الشافعي، محمد إمام، ريم البارودي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اغنية ''دلع البنوته'' تتر مسلسل دلع بنات - غناء: عزيزه

- أصالة للسيدة الأولى:

وفي المركز الثالث يأتي تتر مسلسل ''السيدة الأولى'' والذي تغنيه المطربة السورية أصالة، حيث حقق التتر نسبة مشاهدة تجاوزت 97 ألف مشاهدة حتى الآن على القناة الخاصة بـ''سي بي سي'' على اليوتيوب.

والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم، والمسلسل يدور حول حياة السيدة الأولى، ويلعب بطولة المسلسل غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم، أنوشكا، أحمد فؤاد سليم، ريهام حجاج عبد العظيم، المسلسل تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير.

#السيدة_الأولى | اصاله - حبة ظروف | من تتر بداية مسلسل السيدة الاولى

- آدم لـ اتهام:

وفي المركز الرابع يأتي تتر مسلسل ''اتهام''، والذي يغنيه المغني اللبناني ''آدم''، حيث حقق التتر نسبة مشاهدة تجاوزت 77 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان محمد النادي، توزيع عادل عايش.

أغنية مسلسل اتهام - ادم

- الغناء الصوفي في السبع وصايا:

ويأتي في المركز الخامس تتر مسلسل الوصايا السبع، الذي يقدم نوع جديد من الغناء لأول مرة يستخدم في التترات وهو الغناء الصوفي والموشحات، حيث حقق التتر نسبة مشاهدة تجاوزت 56 ألف مشاهدة.

التتر عبارة عن موشح لمحيي الدين بن عربي، أحد أشهر المتصوفين، الموسيقي من ألحان هشام نزيه.

انقسم المشاهدين حول تتر المسلسل، فهناك من قابله بحب واعجاب شديدين، وهناك من لم يفهمه تماما، ولم يستطع العثور على ما نقاط اعجاب الغير به، فانتشرت الصور الساخرة من تتر المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر.

والمسلسل يدور حول سبعة أشقاء يقتلون والدهم، ولكن الجثة تختفي ويتورط كل منهم في مشاكل كثيرة، ويلعب بطولته رانيا يوسف، أيتن عامر، هنا شيحة، محمد شاهين، صبري فواز، سوسن بدر، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

#السبع_وصايا | تتر مقدمة مسلسل السبع وصايا | موسيقى هشام نزيه

- أحمد جمال لدكتور نسا :

واحتلت أغنية ''عبيط عبيط'' تتر مسلسل ''دكتور أمراض نسا'' المركز السادس في نسب المشاهدة والاستماع، حيث حقق نسبة مشاهدة على اليوتيوب تجاوزت 50 ألف مشاهدة.

يغني التتر نجم الموسم الثاني من برنامج ''آراب أيدول'' أحمد جمال، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

ويدور المسلسل حول طبيب أمراض نساء تطارده علاقاته النسائية الكثيرة، ويلعب بطولة المسلسل مصطفى شعبان، صابرين، حورية فرغلي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد النقلي.

اغنية ''عبيط عبيط'' | تتر بداية مسلسل ''أمراض نسا'' | غناء ''احمد جمال''

- سميرة سعيدة لسيرة الحب:

وفي المركز السابع تأتي أغنية ''بحس بأمان'' تتر مسلسل ''سيرة الحب''، والتي تعود بها سميرة سعيد بعد غياب طويل، حيث كان أخر تتر تقدمه هو فوازير ''ألف ليلة وليلة''.

حقق التتر نسبة مشاهدة تجاوزت 40ألف على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات : أحمد مرزوق، وألحان الموسيقار محمد رحيم، توزيع : احمد عبد السلام.

ويقوم ببطولة المسلسل الفنانة الللبنانية سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، إنعام سالوسة، سامي العدل، والمسلسل من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل.

سميرة سعيد - بحس بأمان - مسلسل سيرة حب رمضان 2014- Samira Saeed

- إبراهيم الحكمي لجبل الحلال:

وفي المركز الثامن تأتي أغنية ''هموم جبلين'' والتي يغنيها المطرب الخليجي إبراهيم الحكمي في تتر مسلسل ''جبل الحلال'' لمحمود عبد العزيز.

وحقق التتر نسبة مشاهدة على موقع اليوتيوب وصلت إلى 35 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات ايمن بهجت قمر، الحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

المسلسل من بطولة محمود عبد العزيز، وفاء عامر، نرمين الفقي، طارق لطفي، مي سليم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.

ابراهيم الحكمي - اغنية''هموم جبلين'' تتر بداية مسلسل جبل الحلال لمحمود عبد العزيز

- وائل جسار لشمس:

وجاءت تتر مسلسل ''شمس'' في المركز التاسع، حيث حققت نسبة مشاهدة على موقع اليوتيوب تجاوزت 16 ألف مشاهدة، والأغنية من تأليف الشاعر نبيل خلف وألحان خالد داغر.


والمسلسل من بطولة ليلى علوى، هاني عادل، جميل راتب، سميرة عبد العزيز، ملك قورة، ومن تأليف علاء حسن، وإخراج خالد حجر.

اغنية وائل جسار شمس - تتر مسلسل شمس 2014

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان