إعلان

جماعة ''خيال الظل'' تستهدف ''السيدة الأولى'' غادة عبد الرازق

12:27 ص الأحد 20 يوليه 2014

أفيش السيدة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يجتمع رئيس الجمهورية هاشم الرئيس برئيس الوزراء ووزير الإعلام، ويؤكد لهما أن الفترة القادمة سيكون هناك العديد من القرارات وستتغير أشياء كثيرة، وينصحهما بالحرص في كل خطوة يقومان بها.

يثور هاشم غاضبا من جماعة خيال الظل، مؤكدا أن الموضوع خطير خاصة وأنهم ظهروا بعد عام واحد من توليه الحكم، ويكلف اللواء طلعت بمعرفة هل هي حركة من مجموعة شباب لا ينتمون لأي فريق سياسي أم هناك جهات أخرى تدعمهم، ويؤكد طلعت لهاشم أن الخبراء يحاولون تحليل الفيديو ويتتبعوا أثره.

تسوء العلاقة بين هاشم ومريم، وتصر مريم على إثبات أن وجودها في هذه المكانة ليس بسببه ولكن العكس هو الصحيح فوجوده ونجاحه في انتخابات رئاسة الجمهورية وتوليه حكم مصر بفضل وقوفها إلى جواره.

يكتشف هاشم أن كل التحويلات المالية التي حصل عليها القناص ربيع الذي حاول قتله ترتبط بشركة من شركات فريد حسان، ويطلب هاشم القبض على فريد حسان، بينما يؤكد اللواء له طلعت أن المسألة تحتاج لدراسة وتأني حتى لا يمنحوا بالقبض على فريد رمز جديد للإسلاميين يلتفون حوله، ولكن يصر هاشم على اعتقال فريد حسان.

يحرض رامي أصدقاءه بعدما يكتشف أنهم وراء ظهور جماعة ''خيال الظل'' على تحويل هجومهم لزوجة والده ''السيدة الأولى'' مريم، مؤكدا لهم أنها المتحكمة في كل شيء.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان