إعلان

بالفيديو.. أهالي بطن البقرة يكتشفون سر اختباء كندة علوش فى ''دلع البنات''

12:40 ص الخميس 17 يوليه 2014

مسلسل دلع البنات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بالفيديو.. أهالي بطن البقرة يكتشفون سر اختباء كندة علوش فى ''دلع البنات''

 

كتبت- نورهان عبد الناصر:

تقوم نوال بالعمل في الكباريه الذى يعمل فيه هيما مما يثير هذا استيائه، و تعرض المحال الخاص بهايدى للحريق الكامل ، ذلك ضمن أحداث مسلسل ''دلع البنات''.

دارت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ''دلع البنات'' حول قيام طاعون ''عمر مصطفى متولى'' باستغلال ظروف نوال ''ريم البارودى'' و يأخذها للعمل معه فى الكباريه ، مما يؤدى ذلك إلى غضب هيما '' محمد إمام'' الشديد من طاعون.

تعرض محل هايدى” كندة علوش'' لحريق كبير أدى إلى خسارتها لجميع محتويات المحل ، و لكنها لا تعلم حتى الان من الفاعل.، فيساعدها الضابط علاء لكى يقبض على الأشخاص المسؤولين عن الحريق.

تعود نجوان” سناء يوسف'' إلى مصر بعد تعرض مروان “نضال الشافعى” لمشكلة كبيرة مع الشيخ جاسم خوفاً من أن يفعل بها مثلما حدث مع مروان.

و تنتهى الحلقة على قراءة كلاً من هيما ''عادل إمام'' و سوكة '' سعد الصغير'' لخبر فى الجريدة عن هروب فتاة تدعى هايدى مع زوجها و بصحبتها 5 مليون دولار مع عرض صورتها ، و يستنتجون من الصورة انها هى نفسها جمالات المختبئة عند كوريا '' مى عز الدين''

المسلسل من بطولة مى عز الدين، كندة علوش، محمد إمام، ريم البارودى، سناء يوسف، سعد الصغير و من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة الحلقة كاملة...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان