إعلان

يحيى الفخراني يرث كنزا عظيما في "دهشة"

03:34 م الثلاثاء 01 يوليه 2014

يحيي الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

في محاولة لشكره على وفائه وأخلاقه الحميدة، منح صديق مقرب للباسل "يحيي الفخراني" كنزا كبيرا قبل وفاته بلحظات، ذلك ضمن أحداث مسلسل "دهشة".

فخلال الحلقة الثالثة من المسلسل، قام الباسل بدفن صديقه المقرب في المقبرة الكبيرة التي قام ببنائها وتحضيرها منذ فترة طويلة.

وأثناء الدفن، يحضر ضابط الشرطة الجديد بالمنطقة، والذى لا يفقه شيء عن القواعد التي تسير عليها دهشة، ويجهل تماما مدى قوة ونفوذ الباسل، فيحاول معرفة من الذى يدفن، أو ماذا يحدث، ولكن دون فائدة.

كما باح الباسل بسره وأسباب الكوابيس التي ترواده ليلا، لشقيقته سكن "عايدة عبد العزيز"، فقال لها أنه يخشى أن تضيع ثروته، ويحصل عليه إخوته الثلاثة الغير أشقاء وهم "نبيل الحلفاوي"، "سعيد طرابيك"، "ناصر سيف".

تنصحه شقيقته بعدم منحهم أي شيء، وخاصة لأنهم كانوا سبب في شقائهما في الصغر.

فيقرر الباسل أن يجمع العائلة جميعها، والتي تتضمن بناته الثلاثة، وزوجي بنتيه، واخواته في منزل سكن، للتحدث بشأن الميراث، وكيفية توزيعه.

عند علم كل من المدعويين بالاجتماع، يفكر كل منهم في مصلحته، وفي أن الباسل سيحقق له ما يتمناه.

المسلسل من بطولة يحيي الفخراني، عايدة عبد العزيز، حنان مطاوع، نبيل حلفاوي، عايدة رياض، سماح السعيد، ياسر جلال، سعيد طرابك، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويعد ثاني تعاون بين المخرج شادي الفخراني ووالده يحيي الفخراني، بعد مسلسل "الخواجة عبد القادر".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان