إعلان

يحيى الفخراني يمنح جزء من ذهبه وأسلحته لأصدقائه في ''دهشة''

10:10 م الإثنين 30 يونيو 2014

مسلسل دهشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حقنا للدماء وافق الباسل الباشا أو ''يحيي الفخراني'' على منح ربع نصيبه من الذهب والأسلحة التي يحصل عليها من قبل أعوانه واصدقائه، بعد الشجار الذي دار بينهم أثناء حصول كل منهم على نصيبه، ذلك ضمن أحداث مسلسل ''دهشة''.

تدور أحداث الحلقة الثانية من المسلسل حول الباسل الذي يستأنف رحلته على الرغم من رفض ابنته نعمة ''يسرا للوزي'' لسفره وتركها بمفردها مع شقيقها ''حمدته'' المعاق ذهنيا في دهشة.

كما يواصل فتحي عبد الوهاب محاولاته للانتقام من والده ''نبيل الحلفاوي'' الذي تركه منذ أكثر من 20 عاما مع والدته ''الغازية'' عايدة رياض وتبرأ منهما، فيصحب عبد الوهاب أخيه غير الشقيق منتصر ''عمر عابد'' إلى منزل والدته ليضعه على بداية طريق الضياع.

وبعد عودة عبد الوهاب وأخيه إلى منزل والداهما يعلم الحلفاوي بنيته لتخريب عائلته، وافساد ابنه المدلل، فيقرر طرده من المنزل نهائيا.

كما يخطط ''سعيد طرابيك'' شقيق الفخراني لتزويج ابنه الصغير من نعمة ابنه أخيه المدللة، وأقربهم إلى قلبه، للاستفادة من ثراء الباسل ''الفخراني'' ونفوذه وقوته الذين يتمتع بهم خارج القرية وداخلها.

المسلسل من بطولة يحيي الفخراني، عايدة عبد العزيز، حنان مطاوع، نبيل حلفاوي، عايدة رياض، سماح السعيد، ياسر جلال، سعيد طرابك، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويعد ثاني تعاون بين المخرج شادي الفخراني ووالده يحيي الفخراني، بعد مسلسل ''الخواجة عبد القادر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان