إعلان

بالفيديو.. اتهام هيفاء وهبي بقتل أحمد السعدني في ''كلام على ورق''

09:14 م الإثنين 30 يونيو 2014

هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل ''كلام على ورق'' للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بداية غامضة، حيث يجدها المشاهد في السجن ولكنها في نفس الوقت تتعاطى المخدرات داخل السجن، وهو ما يهددها المحقق بكشفه في حال لم تتجاوب معه في حل لغز قضية مقتل ''حمزة'' أحمد صلاح السعدني.

تبدأ حبيبة أو هيفاء في حكاية قصتها ومعاناتها ومن خلال ذلك تعرفنا على شخوص المسلسل وعلاقتهم ببعضهم وبجريمة القتل، هي وكما تعرف نفسها للمحقق مصممة أزياء أو ''بت شمال''، وبعدما توقفت عن حديثها كشف لها ملف به أوراق تحكي قصة حياتها كتبها حمزة، متسائلا عن بقية هذه الأوراق.

يكتشف الجمهور من خلال الفلاش باك أن حبيبة اضطرت للعمل في ملهى ليلي يقوده دودي ''عماد'' حسين الإمام، بعد تشجيع من صديقتها حتى توفر المال اللازم لإنشاء الأتيليه الذي تحلم به لتمارس فيه موهبتها في تصميم الازياء.

ودون مقدمات وتفاصيل عن طبيعة عملها بالملهى، يجد المشاهد حبيبة اصبحت صاحبت اتيليه، وتستعد للزواج من ''مجدي أديب'' ويجسد دوره اشرف زكي، رغم اعتراض كل من حولها على هذه الزيجة ومن بينهم ناصر الطيار ''ماجد المصري''، الذي يعترف لها بحبه ولكنها ترفض هذا الحب الذي لا يؤدي إلى الزواج، فيهددها بكشف كل شيء غامض عن حياتها للزوج المنتظر، فترفض تهديده وتؤكد أنها تستطيع أن تخبره بكل شيء.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان