إعلان

بالأسماء.. المحرومون من ''جنة رمضان''

01:40 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

المحرومون من جنة رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم محاولات شركات الإنتاج والقنوات الفضائية لفتح مواسم درامية جديدة بعيدة عن شهر رمضان الكريم، يظل السباق الرمضاني هو الموسم الدرامي الأشهر والأهم، حيث تشهد المسلسلات رواجا وإقبالا كبيرا من المشاهدين، الذين يتجمعون حول أجهزة التليفزيون لمتابعة هذه الأعمال.

وتحرص المسلسلات على أن تنال حظها بالعرض الرمضاني فتنال نصيبها من جنة رمضان، ويتنافس كل مسلسل على جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور، وقد يصادف سوء الحظ بعض الأعمال الدرامية فتخرج من الماراثون الرمضاني، وهو ما يجعل الحزن يخيم على النجوم، فيضطرون إلى تأجيل عرضها عام كامل لتعرض في رمضان التالي، أو يغامرون بعرضها خارج السباق الرمضاني، ''مصراوي'' يرصد المسلسلات والنجوم المحرمون من جنة الموسم الدرامي الأشهر ''رمضان''.

الوسواس:

قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان الكريم، خرج مسلسل ''الوسواس'' من السباق الرمضاني، لتتغيب زينة عام آخر عن جمهورها، ويخرج تيم حسن من السباق الرمضاني، بعدما شارك العام الماضي بمسلسل ''الصقر شاهين''.

ونفى صناع العمل أن يكون السبب في خروج المسلسل من السباق الرمضاني مشاكل إنتاجية أو تسويقية، مؤكدين أن المسلسل يحتاج إلى مزيد من الوقت للإنتهاء من تصوير كافة المشاهد المتبقية، خاصة وأن هناك عدد من المشاهد الخارجية التي يتطلب تصويرها السفر إلى صعيد مصر، بالإضافة إلى زحمة المسلسلات في رمضان.

ومن المقرر أن يستكمل أبطال العمل تصوير المشاهد المتبقية، بعد انتهاء الشهر الكريم، تمهيدا لعرضه خارج السباق الرمضاني.

''الوسواس'' تأليف محمد ذو الفقار، بطولة تيم حسن، زينة، هبة مجدي، نضال الشافعي، أحمد راتب، سوسن بدر، ومن إخراج حسني صالح.

أنا عشقت:

ضيق الوقت كان سببا للإطاحة بمسلسل ''أنا عشقت'' للفنان أمير كرارة من السباق الرمضاني، حيث أكدت المنتجة دينا كريم أنهم لن يتمكنوا من الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل بالصورة المطلوبة في ظل ضيق الوقت، وهو ما دفعهم للإعلان عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني، واتخاذ قرار بعرضه على إحدى القنوات الفضائية فور الانتهاء من كافة مراحله.

ليُحرم أمير كرارة، ونجلاء بدر ومنذر رياحنة من جنة رمضان.

''انا عشقت'' مسلسل مأخوذ عن عمل أدبي للكاتب محمد المنسي قنديل، سيناريو وحوار هشام هلال، بطولة أمير كرارة، منذر رياحنة، داليا مصطفى، نجلاء بدر، ومن إخراج مريم أحمدي.

خيانة عصرية:

تحمست الفنانة داليا البحيري لقصة مسلسلها الجديد ''خيانة عصرية''، وراهنت على تحقيقه نجاح كبير في السباق الرمضاني، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي داليا، وخرج مسلسلها من السباق الرمضاني.

المسلسل يناقش قضية الخيانة بشكل مختلف، وبمنظور جديد إلى جانب عدد من القضايا الاجتماعية، وهو من تأليف فداء الشندويلي ويشاركها البطولة نضال الشافعي، فراس سعيد، نهال عنبر، ومن إخراج سميح النقاش.

مولد وصاحبه غايب والسجانة:

للمرة الثالثة يتم تأجيل مسلسل ''مولد وصاحبه غايب'' للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وفيفي عبده، وهو التجربة الدرامية الأولى لهيفاء، حيث قررت أن تؤجل تصوير مشاهدها بالعمل بعد ارتباطها بمسلسل ''كلام على ورق''، على أن تعود لاستكماله بعد السباق الرمضاني.

وتغيب فيفي عبده عن رمضان هذا العام أيضا، خاصة بعدما تم تأجيل تصوير مسلسها ''السجانة''، خوفا من عدم القدرة على تسويقه بسبب تزامن الشهر الكريم مع مونديال 2014.

''مولد وصاحب غايب'' تأليف مصطفى محرم، بطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده، حسن الرداد، سميحة أيوب، أمينة، ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تعمل في الموالد الشعبية، وتمر بأحداث تقلب حياتها رأسا على عقب.

''السجانة'' تأليف طارق ريحان وأحمد هيكل، بطولة فيفي عبده، دينا فؤاد، توفيق عبد الحميد، نهال عنبر، ومن إخراج عصام شعبان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان