إعلان

كيف علق الجمهور على أداء شيرين عبدالوهاب في حفل "ليلة الدموع" بالسعودية؟ (فيديو)

01:30 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد الجمهور بأداء الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم مساء أمس الخميس، بالمملكة العربية السعودية، وأشعلت الحفل بأغانيها المتنوعة.

وجاءت تعليقات الجمهور، بخصوص ظهور شيرين بالحفل، كالتالي: "شيرين بكامل أناقتها وجمالها وصحتها ربي يسعدها" ، "شيرين أبكت العالم" ، "ليلة كانت كلها مشاعر مع الفنانة شيرين " ، "هيدي صوت مصر وملكة المشاعر والإحساس والطرب وكل شئ".

ومن بين التعليقات الأخرى أيضا: "أداء غير عادي وغير طبيعي" ، "إحساسها خارج المقارنة وما بينشبع من حضورها على المسرح" ، "في كل مرة نجاحاتك وجماهيريتك وحضورك يثبتون أنك اسم فارق في كل الأغنية المصرية والعربية وإنك رقم واحد دائمًا" ، "فديت جمالك وصوتك وإحساسك الله لا يحرمنا من طلتك وصوتك".

كما علقت المخرجة بتول عرفة: "شيرين عبد الوهاب إحساس في صورة إنسان، ربنا يديم عليكي قبوله".

وشهد حفل "ليلة الدموع" العديد من الفعاليات الغنائية منها غناء الفنان طارق الشيخ أغنيه "كتاب حياتي"، كما غنى مسلم أغنيته الشهيرة "اتنسيت"، إلى جانب الفنان هيثم شاكر وغنائه أغنية "سبب واحد" و"احلف بالله".

كما شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب في "ليلة الدموع"، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور في الحفل، الذي أقيم في جدة ضمن فعاليات "صيف جدة" وشارك به نخبة من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، هم تامر عاشور، طارق الشيخ، مسلم، أحمد سعد، أحمد كامل، هيثم شاكر، حمادة هلال، وظهرت على المسرح لتقدم باقة من أغانيها.

وصعدت "شيرين" على مسرح "بنش مارك" وبدأت فقرتها بأغنية "مشاعر" وسط تفاعل الجمهور والذي ظل يهتف باسمها، إلى جانب تقديمها باقة من أغانيها الشهيرة، والتي تتسم بالحزن منها "كده يا قلبي، متحاسبنيش" ولاقت الأغاني إعجاب وتفاعل الحضور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان