إعلان

بعد حل أزمته مع خالد الفايد.. هاني محروس يكشف عن أحدث أغاني مصطفى حجاج

01:35 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المنتج هاني محروس، عن أول الأغاىي التي من المقرر طرحها عبر شركته، عقب الأزمة التي أثارها خالد الفايد "المعروف بلقب مطرب ذا فويس كيدز"، والتي أدعى خلالها تلقيه تهديدات من المنتج عقب اعتزاله الغناء، ورسائل تحمل سبا وقذفا.

هاني محروس، أعلن عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن طرح أغنية بعنوان "بنت الناس"، للمطرب مصطفى حجاج، يوم الخميس الموافق 18 مايو، وهي من كلمات الجوكر، وألحان أحمد عبده، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، نشر أمس عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقطع فيديو، وجه خلاله الشكر إلى زوجته وأصدقائه، ونفي صحة ما ذكره خالد الفايد، بشأن التهديدات، ورسائل السب والقذف.

وقال هاني: "أشكر كل الناس ومراتي وأخواتي، وأشكرك يا خالد لأنك خلتني أحس إن كل الناس بتحبني وعارفين مين هاني محروس، وإني معملش الكلام دا، وأنت حاولت تبين حاجة محصلتش".

وتابع: "الحمد لله أنا مردتش ومش هرد، لأني واثق في الله وفي نفسي وعمري ما أعمل الكلام دا ومتشكر ألف مرة لكل من دافع عني".

خالد الفايد، أعلن عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن حل أزمته مع المنتج هاني محروس، بعد يوم واحد، من تأكيده هروبه خارج مصر، بسبب تعرضه للتهديد والسب والقذف من المنتج هاني محروس، عقب إعلانه اعتزال الغناء.

وكتب الفايد: "الموضوع بيني وبين أستاذ هاني محروس اتحل وان شاء الله مفيش أي حاجة وشكرا جدا لأستاذ هاني أنه تفهم الوضع، وقال مفيش حاجة خلاص ومش هعمل أي حاجة وربنا يقدم الخير، وإن شاء الله أكون في مصر خلال أيام".

المنتج هاني محروس، أعلن في نوفمبر 2022، تعاقده مع المطرب خالد الفايد، على تقديم ألبوما يضم 8 أغاني، وطرح منها أغنية بعنوان "أنا حد جديد".

وفي فبراير 2023، أعلن المطرب خالد الفايد، اعتزاله الغناء، وظهر باللحية ومرتديا الجلباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان