إعلان

بالفيديو| بشرى تحضر حفل كاظم الساهر وتلتقط صورة معه

10:05 م الخميس 04 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حضرت الفنانة بشرى حفل المطرب كاظم الساهر، والمُقام حاليا على طريق الإسكندرية- مرسى مطروح، بحضور قطاع عريض من جمهوره في مصر، والذين غاب عنهم 13 عامًا.

وشاركت بشرى الجمهور صورًا وفيديوهات بداية من استعدادها للحفل، والإطلالة التي اختارتها، ثم وصولها لمكان الحفل، وذلك مع وضع صوت كاظم الساهر في عدد من أشهر أغانيه على الفيديوهات والصور، وبينها "ما الحل"، "زيديني عشقا"، "سلامتك من الآه"، "كلك على بعضك حلو".

وكتبت بشرى على أحد الفيديوهات "لقد وصلت أولا والمسرح بات جاهزا لاستقبال الأول والوحيد كاظم الساهر"، ثم نشرت فيديو من الحفل وكاظم على المسرح يغني، معلقة "حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي.. القيصر منور مصر"، وبعده نشرت صورة تجمعها بالمطرب الكبير، وكتبت "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي ثوانى قبل صعوده المسرح".

وكان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني ليتم إرسالها للقيصر كطلبات من جمهوره في مصر، وضمت القائمة النهائية التي اختارها ما يقرب من 150 ألف شخص: "أشكيك لمين" و"استعجلت الرحيل" و"ملحمة لا يا صديقي" و"بعد الحب" و"سيدة عمري" و"هل نسيت العهد" و"لو أننا لم نفترق" و"إني خيرتك" و"مين قساك عليا".

فيديو قد يعجبك: