إعلان

الحظ السيء يطارد نجوم الغناء.. الإعلان عن تأجيل 4 حفلات

03:59 م الجمعة 24 أغسطس 2018

مايا دياب وأصالة وعمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

في يومين فقط تم الإعلان عن تأجيل 4 حفلات غنائية، 3 منها كانت من المفترض أن إقامتها في الساحل الشمالي.

كانت أولى الحفلات التي تم تأجيلها، ستحييه المطربة السورية أصالة، التي كانت ستغني للمرة الأولى في الساحل الشمالي، واعتذرت أصالة لجمهورها الذين انتظروا الحفل، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل 23/8/2018.. على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّة أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يومًا لا يُنسى، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريبًا".

4كذلك أعلن المطرب عمرو دياب، مساء أمس الخميس، تأجيل حفله في الساحل، والذي كان مقرر أن يقام اليوم، الجمعة، وكتب الحساب الرسمي الخاص به على انستجرام: "نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على حفل الفنان عمرو دياب غدًا في بو إيلاند، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم 30 أغسطس وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال 24 ساعة.. ويمكنكم دخول الحفل بنفس التذكرة".

2

أما الفنانة مايا دياب فكانت ستحيي حفلًا مساء اليوم، بالساحل الشمالي أيضًا، لكنها أعلنت قبل ساعات قليلة عن تأجيله، وكتبت على انستجرام: "نظراً لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة 24 أغسطس، المقرر إحيائه في مصر الساحل الشمالي على أن يتحدد له موعد جديد.. بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقي الليلة وإن شاء لله الموعد بيتجدد بأقرب وقت ممكن.. وشكرًا".

3

كما أعلن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله الذي كان سيحييه الأسبوع المقبل في لندن، لعدم حصول أعضاء فرقته على الفيز الخاصة بدخولهم لندن، وكتب الحساب الرسمي الخاص به على انستجرام: "تقرر تأجيل حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في لندن الأسبوع المقبل نظرًا لعدم حصول الفرقة الموسيقية الخاصة بالفنان على الفيز الخاصة بالدخول إلى لندن حتى الآن وسيتم تحديد الميعاد الجديد قريبًا إن شاء الله.. ويشكر الفنان هاني شاكر إدارة المهرجان على الجهد الكبير الذي بذلوه في التحضير للحفل ولكن قدر الله وما شاء فعل".

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان