إعلان

تامر حسني يصعد خشبة "مسرح مارينا" بسيارة.. ويحتفل بعيد ميلاده مع ابنته (صور)

08:30 ص السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبد الناصر:

أحيا المطرب تامر حسني، حفلاً غنائياً داخل "جولف بورتو مارينا"، بحضور عدد كبير من الجماهير من الجنسين.

وشهد العديد من الاستعراضات التي صاحبت أغاني ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، والتي أضفت أجواء اللايف العالمية، خاصة مع الـfire works والمؤثرات البصرية التي صاحبت كل أغنية.

افتتح تامر الحفل بأغنية "عيش بشوقك"، حيث صعد على خشبة المسرح خلال تقديمها، وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الأغنية وسط هتافات وصيحات الآلاف من محبيه ممن اصطفوا حول أبواب الدخول منذ الرابعة عصرًا.

صاحب تامر حسني خلال تقديمه لأغنية "عيش بشوقك" عرض عالمي "dance show" لعدد من الفتيات والشباب تحت إشراف مصممة الرقصات مايسة نصر بالإضافة إلي fire works للفنان أحمد.. وجميعها عوامل ساهمت في افتتاح مبهر للحفل على غرار سهرات اللايف الغربية.

قدمت الحفل المذيعة مروة صبري التي حرصت علي مشاركة الجمهور تقديم أغنية "كل سنة وأنت طيب"، احتفالا بعيد ميلاد تامر حسني الذي توافق مع ليلة الاحتفال بعدها طالبها الجمهور بالتوقف عن الكلام وطالبوا بصعود تامر علي خشبة المسرح.

كما صعد الفنان أكرم حسني، على خشبة المسرح، وأكد أن وجوده بالحفل يرجع إلى أسباب هي الاحتفال بتامر حسني وعيد ميلاده، واقتراب عرض فيلم "البدلة" إضافة إلى مشاهدة جمهوره العريض والاستمتاع معهم بالحفل.

وحرص تامر على شكر أكرم حسني، مؤكدًا أنه يمتلك مؤهلات تمثيلية كبيرة وشاركه تقديم أغنية "إيبو" وسط مزيد من تفاعل الجمهور.

كما قدم تامر أغنية "ناسيني ليه" مع الملحن تامر علي، وأخرى مع الموزع هيثم راضي علي البيانو.

وكانت مفاجأة الحفل بصعود تاليا ابنة تامر حسني بجوار والدها علي خشبة المسرح لتشاركه تقطيع تورتة عيد ميلاده التي اعدتها خصيصا له. بعدها قدم تامر حسني أغنية مع الطفلة اشرقت نجمة زافويس كيدز.

وتميز الحفل بوجود عدد كبير من الأغنيات التي صاحبها dance show من تصميم مايسة نصر منها لولاك حبيبي، قابلتيني ،كفياك اعذار،ناسيني لي ،١٠٠ وش .. وغيرها من الاغاني التي تألق بها طوال مشواره الفني ليختتم الحفل بأغنية "عيش بشوقك ".

وقبيل انتهاء الحفل صعد وليد منصور علي خشبة المسرح لتهنئة تامر بالبوم "عيش بشوقك"وسط صناع الألبوم ليختتم.

نظم الحفل وليد منصور منتج فيلم "البدلة" وفريق عمله وليد الحريري المشارك بتراسات الإضاءة، والليزر، وتامر فوزي مصمم المسرح الضخم الذي شهد فقرات الحفل من استعراضات متتالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان