إعلان

صابر الرباعي ينعى شهيد الفحيص ويستكمل حفله بالأردن (فيديو)

08:28 م السبت 11 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب التونسي صابر الرباعي أثناء إحيائه حفلاً موسيقيًا في الأردن، ظهر فيه أحد الأشخاص يصعد على خشبة المسرح ويخبره بالانفجار الذي استهدف دورية أمنية في مدينة الفحيص بالأردن.

وفي أعقاب ذلك، أوقف الرباعي حفله وألقى الخبر على جمهور، وأضاف "الحياة يجب أن تستمر رغم المأسي، إننا شعب يتسم بالتحدي ومواجهة الصعاب". قبل أن يطلب مدير مهرجان الفحيص من الجمهور قراءة الفاتحة والصلاة على روح الشهيد، ويستكمل الحفل.

وفي السياق، أوضح أحد مسؤولي المهرجان أن الجهات الأمنية طلبت استكمال حفل الرباعي، الذي حضره 4 آلاف شخص تقريبًا، ورفضت طلبًا من إدارة المهرجان بإلغائه، لأسباب أمنية.

واعتبرت إدارة المهرجان، الذي شهد بالأمس ختام فعاليات نسخته الـ27، في استكماله رسالة إلى منفذي الحادث الإرهابي، وتأكيدًا على الاستقرار الذي تنعم به الأردن.

وقتل بالأمس ضابط من قوات الدرك الأردنية في انفجار وقع في محيط مهرجان مدينة الفحيص الفني السنوي، فيما كشفت السلطات الأردنية أن عبوة ناسفة مزروعة بدائية الصنع؛ تسببت بالحادثة التي أصيب بها أيضًا 4 من قوات الدرك و2 من قوات الأمن العام الأردني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان