إعلان

بالفيديو.. دموع عاصي وبكاء إليسا وسعادة أحلام في أولى حلقات المواجهة بـ "ذا فويس"

01:02 ص الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:
شهدت حلقة أمس من مرحلة المواجهة الأولى ضمن الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، والتي أعقبت مرحلة "الصوت وبس"، عددًا من المواقف المؤثرة، رصدناها لكم من خلالنا في "مصراوي".

1- كانت المواجهة بين كُل من المُتسابقة ماريز فرزلي، وأنس الفحاصة من فريق الفنان عاصي الحلاني، هي من أهم مواجهات اليوم، حيث ظهرت بينهما نظرات إعجاب مُتبادلة، إليسا إلى التساؤل عن مدى علاقتهما، وإيضاح إذا كانا متحابان أو ما شابه، بينما هزت مواجهتهما مشاعر المدربين بعد أن قدما أغنية "Human" ليقرر بعدها قائد فريقهما الإبقاء على ماريز.



2- من المواقف المؤثرة التي ظهرت خلال الحلقة، هو شعور إليسا بصعوبة الموقف، وقيامها بالبكاء، حيث رددت باكية: "حاسة حالي رح ابكي عنجد عم احكي"، وبالفعل بكت، فإذا بالفنان عاصي الحلاني ينهض من على كرسيه ويحتضنها والدموع في عينيه مُعلّقًا: "تبكي الدني كلها إلا أنتِ" وذلك خلال تنافس اثنان من فريقها على أداء أغنية "ما أروعك" للفنان الخليجي نبيل شعيل، والتي واجهت خلالها صعوبة كبيرة، لكنها اختارت المتسابق خالد حلمي لينتقل معها إلى مرحلة العروض المباشرة.

3- لم تكن المنافسة سهلة بين يوسف السلطان وعبود أغوب الذين أدّيا معًا أغنية "بالغرام" واختار عاصي يوسف فيما خطف حماقي عبود لينجح بحجز مكان له بمرحلة العروض المباشرة.

4- وفي آخر مواجهة في حلقة اليوم بين كُل من فيصل الأنصاري ونيرمين وهبة، من فريق أحلام، ظهرت قائدة الفريق أحلام بمظهر بالغ السعادة، حيث كانت المنافسة بين متدربيها قوية، وأطربا خلال فقرتهما الجميع بأغنية "أعترف"، وقد اختارت أحلام المتسابق فيصل الأنصاري، لتعبر به إلى العروض المباشرة فيما خطف عاصي الحلاني المتسابقة الأخرى نيرمين وهبة.



يُشار إلى أن اليوم هو أولى حلقات مرحلة المواجهة، عقب الانتهاء الأسبوع الماضي من مرحلة الصوت وبس، ليعقبهما مرحلة العروض المباشرة، من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" والذي يُذاع عبر فضائيات MBC مصر.

يُذكر أن برنامج اكتشاف المواهب The Voice تُعرض حلقاته من الموسم الرابع يوم السبت في تمام الثامنة والنصف من كل أسبوع، ويُشارك في لجنة تحكيمه: "إليسا، وأحلام، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني".

فيديو قد يعجبك: