إعلان

16 فبراير.. عماد الشاروني يقابل جمهور الأوبرا على المسرح الكبير

11:16 ص السبت 03 فبراير 2018

الموسيقار عماد الشاروني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يحيي الموسيقار عماد الشاروني، أمسية فنية بمصاحبة الأوركسترا الخاص به الذي يجمع الآلات الشرقية والغربية، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأعد الشاروني برنامجًا فنيًا متميزًا يتضمن تقديم باقة من الأعمال الشرقية والغربية التي تُقدم برؤية فنية جديدة عصرية، إلى جانب مجموعة من المؤلفات التي عبرت عن مشاعر الحب الرومانسي ووضعها كبار الملحنين، من بينها "لو كنت يوم أنساك" لمحمد الموجي،"يا مسافر وناسي هواك" لأحمد صدقي، "الحلو حياتي" لكمال الطويل، "تخونوه" لبليغ حمدي، "أهواك" لمحمد عبدالوهاب، "الشوق" لمحمد فوزي، "قلبي ومفتاحه" لفريد الأطرش.

جدير بالذكر أن الموسيقار عماد الشاروني يعتبر أحد نجوم التلحين والتوزيع الموسيقي، خلال فترة تسعينيات القرن الماضي، تعاون مع العديد من المطربين الذين ظهروا في هذه الفترة وباتوا علامات في تاريخ الأغنية المصرية والعربية من بينهم محمد منير ومدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار وعلاء عبدالخالق ومحمد فؤاد وسميرة سعيد ورجاء بلمليح.

هاجر الشاروني من مصر إلى استراليا وأمضى بها أكثر من 20 عاما، حقق خلالها نجاحات فنية كبيرة ثم عاد إلى القاهرة لمواصلة إثراء الساحة الفنية من خلال مؤلفات وتوزيعات موسيقية مبتكرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: