إعلان

كريم عبدالوهاب يروي كواليس إعادة توزيعه لـ"الوطن الأكبر" في افتتاح "قاعدة محمد نجيب"

12:39 م الإثنين 24 يوليه 2017

الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي أول أمس السبت، قاعدة محمد نجيب العسكرية، وشهد الافتتاح تقديم أوبريت "الوطن الأكبر" بتوزيع موسيقي جديد، أعده الموزع الموسيقي كريم عبدالوهاب.

وقال كريم في تصريح خاص لـ"مصراوي": "كانت مغامرة كبيرة، نظرًا لقصر الوقت، ولأن أصحاب الأوبريت موسيقيان كبيران محمد عبدالوهاب وعلي إسماعيل، وهو ما شكل ليّ تحديا كبيرا".

وأضاف عبدالوهاب، أن إدارة الشؤون المعنوية رشحته للعمل على الأغنية، وحددت 72 ساعة فقط لإتمام العمل، مما ضاعف من صعوبة الأمر، لافتًا إلى أن مدة التسجيل الأصلي 10 دقائق، وتمت مطالبته بزيادته إلى 16 دقيقة، كي يتزامن مع زمن العرض الذي قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمراء العرب.

وتابع الموزع عبدالوهاب، قائلًا: "حاولت إعادة توزيع الأغنية من غير ما أغير فيها لأنها محفوظة في الأذهان، وفي نفس الوقت كنت أعمل على أن يظهر تأثير ما سأقوم به"، مرجعا سبب عدم الاستعانة بمطربين ومطربات معروفين إلى أن إدارة الشؤون المعنوية، عادة ما تعتمد في أعمالها على مجموعات حتى لا يعتقد البعض أنهم يعتمدون على مطرب أو فنان بعينه في تقديم عمل ما.

وبسؤاله إذا كان راضيا عن توزيعه الجديد، قال: "مفيش فنان بيرضى بنسبة 100% عن عمل ليه لكن بيكون رضاه لحظي، وفي كل مرة بيسمع العمل بيلاقي إنه كان ممكن يكون أحسن"، لافتًأ إلى أن الفنان الذي يرضى بنسبة 100% عن عمله يفقد إبداعه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان