إعلان

بصوته وتوزيع جديد.. مصطفى قمر يُعيد طرح أغنية النقيب الشهيد محمد وهبه

02:25 ص الأربعاء 03 مايو 2017

الشهيد النقيب محمد وهبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
أعلن الفنان مصطفى قمر عزمه إعادة توزيع أغنية ألفها وغناها النقيب محمد وهبه شهيد كمين مدينة نصر، عقب الحوادث الإرهابية التي استهدفت كنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية الشهر الماضي.

وقال قمر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء الثلاثاء، إنه سيقوم بغناء أغنية محمد وهبه بعد تعديل لحنها ليهديها إلى روحه ولكي تصل كلماته إلى كل الناس بعد وفاته دفاعًا عن مصر والمصريين.

وأعلنت حركة "حسم" الإرهابية مسؤوليتها عن الهجوم المسلح الذي استهدف كمين شرطة بمدينة نصر، أول من أمس الإثنين.

وقالت وزارة الداخلية، إنه "في حوالى الساعة 11.45 مساء يوم الإثنين قامت عناصر مسلحة تستقل سيارتين بالاقتراب من الكول الأمني المتحرك، أثناء مروره بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائري دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وإطلاق النيران على القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية".

وأوضحت الداخلية -في بيان رسمي حصل مصراوي على نسخة منه- أن الحادث أسفر عن استشهاد كل من النقيب محمد عادل وهبة السيد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، فضلاً عن إصابة 5 من رجال الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان