إعلان

بالصور: حماقي يتألق بحفل جماهيري رغم البرد .. ويرد على جمهوره :"لو القدس هترجع بالغناء .. كانت رجعت من زمان"

03:50 ص الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود عبد الناصر

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما داخل نادي نقابة المهندسين بمدينة ٦ أكتوبر لصالح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا وسط الآلاف من الجماهير والطلاب من مختلف المراحل.

إفتتح حماقي حفله بأغنية "فات" وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طول تقديمها كتحية استقبال تعد الأطول خلال حفلاته .. بعدها حرص على توجيه التحية لهم لتواجهم رغم برودة الجو ثم قدم أغنية "استني دقيقة" التي رددوا كلماتها معه.

وأشار حماقي الى اصابته بـ "البرد" حيث علق مازحا :" انا قولتلهم اني اختارت شغلانة مش مناسبة للبرد الكتير اللي بيجيلي.. كنت بقيت محامي أو مهندس ".

كما تفعال الجمهور طوال فقرة حماقي مع العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ما بلاش" التي قدمها مرتين بناء على طالباتهم .. بالاضافة الى تقديم أغاني "وافتكرت" ،"هيقولوا كاني" ،"ناويها"،"واحدة واحدة" .. وغيرها ممن تخللها تلقيه العديد من هديا الجمهور.

وعقب تقديم حماقى لأغنية أم الدنيا التي أشعلت حماس الجميع طالبه الجمهور بتقديم أغنية للقدس ليعلق قائلا : "أنا الحقيقة عندى حالة إحباط من اللى بيحصل.. ولو القدس هترجع بالغناء كانت رجعت من زمان.. القدس علشان ترجع لازم نشتغل على رجوعها".

كما حرص حماقي على تهنئة كابتن محمود الخطيب بفوزه برئاسة النادى الأهلى خلال تحيته لكابتن أمير عبد الحميد حارس الداخلية الحالى والأهلى السابق على تواجده بالحفل .. ثم اجرى مقارنة بين عدد جمهور النادي الأهلي الذي ينتمي له و المتواجدين بالحفل وبين جمهور "الزمالك" ليعلق :"أنا هلاوي .. بس بحترم في جمهور الزمالك اخلاصهم لناديهم رغم كل ما يحدث لهم".

تواجدت نهلة الحجري زوجة حماقي في الجانب المخصص لـ " VIP"وتواجد أبناء شقيقتها أمام خشبة المسرح حيث شاركوا الجمهور الغناء والرقصات طوال الحفل

يقوم بالتنظيم وليد منصور بمشاركة عناصر صناعة الحفل ال dj وليد الحريري مصمم تراسات الإضاءة والمؤثرات البصرية وتصميم المسرح لتامر فوزي .. بالإضافة إلي المستشار شندي والسقا جروب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان