إعلان

بعد إلغاء حفلهم.. "كايروكي" يعتذر للجمهور

03:36 ص الجمعة 08 ديسمبر 2017

فريق كايروكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

أعرب فريق كايروكي، عن حزنه الشديد لإلغاء حفله الجماهيري، الذي كان من المقرر أن تتم إقامته في التجمع الخامس يوم الجمعة، لأسباب تتعلق بتأمين الجمهور.

ونشرت صفحة كايروكي الرسمية على فيسبوك، بيانًا جاء فيه: "في يوم ما كان لدينا حلم: أن نغني، وأن يسمع صوتنا في كل مكان، وبعد سنوات من المثابرة، تغيرت مصر وتحقق حلمنا، ووصل صوتنا، ويعلم الله أننا طوال السنوات الماضية لم نضع نصب أعيننا سوى أن نغني بما نؤمن به، وأن ننتصر لقناعاتنا، وفننا، وإيمانكم بنا".

وأضاف البيان: "وهذه هي الهوية الحقيقية لكايروكي، والتي لن تتغير أبدًا، لقد عملنا طوال الأشهر الثلاثة الماضية على مدار الساعة مع فريق كبير من المحترفين، سواء منظمين، إداريين، فنيين، مصممين، وغيرهم لتقديم حفل ضخم يليق بجمهورنا العظيم، ولدينا ثقة مطلقة في حرفية وقدرة كل هؤلاء على إدارة مثل هذا الحفل الضخم، حيث إنهم جميعًا أصحاب خبرة طويلة في تنظيم وتنسيق مثل هذه الفعاليات، وربما أكبر منها أيضًا".

وتابع البيان: "كثيرون منكم قد لا يعلمون أن هذا الحفل كان من تنظيمنا، وذلك تحقيقاً لحلم قديم لنا كان يزداد إلحاحاً كلما غنينا في أماكن لم تعد تسع جمهورنا، وهو أن نقدم حفلاً ضخماً يستوعب الأعداد المتزايدة لمحبي كايروكي، ولم يخذلنا جمهورنا العظيم كعادته… ونفدت التذاكر في زمن قياسي".

وواصل البيان: "بعد كل هذا المجهود، ورغمًا عن إرادتنا وإرادتكم، شاءت الظروف أن يتم إلغاء هذا الحفل، ولكم أن تتخيلوا حجم الخسارة المادية والمعنوية التي نتعرض لها نتيجة هذا الأمر المؤسف، وإن كانت خسارتنا الحقيقية هى أننا لن نقف أمامكم لنغني معكم، وأن يلغي هذا الحفل فهو مصدر ألم لا يوصف بالنسبة لنا، لأننا يوماً لم نخذلكم أو نخذل ثقتكم بنا في التعبير عنكم".

واختتم البيان: "ليست كايروكي الفرقة الموسيقية التي تدعي البطولة.. وهي أيضًا ليست الفرقة التي تلعب دور الضحية، كايروكي هى جمهورها. تستمد قوتها واستمرارها منهم وبهم، لن نتخلى عنكم وعن أن نظل الصوت الذى يعبر عنكم، شكرًا لجمهورنا العظيم".

image001

فيديو قد يعجبك: