إعلان

روتانا تصدر بيانًا بعد انتقادات بصرف 200 مليون ريال في حفل "المنتخب السعودي"

01:29 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

كتبت – منال الجيوشي:
أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في بيان رسمي لها منذ قليل، ردًا على ما وصفته بـ"الإشاعات المغرضة"، حول الأرقام الفلكية عن تكلفة الحفل الذي أقيم بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

وجاء في البيان "ردا على الإشاعات المغرضة حول الأرقام الفلكية التي تم ترويجها، والصادرة من "دويلة" في المنطقة، بأن تكلفة لإقامة الإحتفال بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم بلغت 200 مليون ريال، غير صحيحة على الإطلاق".

وأضاف البيان "الصحيح أن المبلغ الذي تم صرفه لا يتجاوز الأربعة ملايين ريال، والتي صرفت في تجهيزات الحفل من استقبال وضيافة نخبة النجوم المتمثلة بالفنانين، والرياضيين، والفرق الفنية، والوفود من إعلاميين وفنيين، وشركات النقل التليفزيوني للحرص على ظهور هذا المحفل الوطني الكبير بأبهى صورة، وما يتناسب وحجم المناسبة".

وأكد البيان أنه ما عدا ذلك أتت مشاركة حب من نجوم الغناء السعودي، والتي تنبع من حس وطني كبير وعميق ضارب في جذور الوطنية، ولا يزايد عليها.
واختتم البيان بقول "ننفي الإشاعة جملة وتفصيلا، والتي لا تصدر إلا من دويلة معروف عنها قليلة الحيلة، وبأنها أأحد أعداء النجاح، وإنما أرادت بهذا الترويج أن تشكك في اللحمة الوطنية السعودية الأصيلة، والتي أثبتها نجوم الغناء السعوديون بحضورهم وتألقهم النابع من الحس الوطني الكبير".

يذكر أن عدداً من المغردين السعوديين قد انتقدوا التكاليف "الباهظة"، التي تم إنفاقها في حفل أقيم بمناسبة تأهل السعودية لكأس العالم 2018، والذي أقامته الهيئة العامة للرياضة، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وحضر الاحتفال عدد من نجوم الفن السعودي أبرزهم رابح صقر، محمد عبده، عبد الرب إدريس، كما حضر الاحتفال عدد من النجوم العرب أبرزهم محمد هنيدي، حسين الجسمي.

كما شارك عدد من نجوم الكرة العالميين أبرزهم البرازيلي رونالدو، روبرتو كارلوس، ريفالدو، والبرتغالي لويس فيجو، الأيطالي باولو مالديني.

فيديو قد يعجبك: