إعلان

بالصور- غدًا.. سميرة سعيد تتحدث عن الاعتزال في "صاحبة السعادة"

02:03 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منى الموجي:
على مدار حلقتين، يقضي محبو "الديفا" سميرة سعيد، 4 ساعات مع أغانيها، احتفالًا بأعياد الكريسماس، وبالتزامن مع الاستعداد لاستقبال عام جديد، إذ تحل ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس يومي الاثنين والثلاثاء عبر فضائية CBC، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتغني سميرة باقة متنوعة من أشهر أغانيها، كما تتحدث عن أغنيتها الخاصة بالمنتخب المغربي بمناسبة صعوده لكأس العالم، وسر خوفها الشديد أثناء مباراة المنتخب المغربي الأخيرة مع كوت ديفوار، وكيف كان قلقها بسبب أنها طرحت الأغنية قبل التأهل الرسمي لكأس العالم، وعن مشاعرها وما فعلته عندما فاز المنتخب المغربي.

وتغني سميرة سعيد مع إسعاد على المسرح أغنية "محصلش حاجة"، وأيضًا تغني أغنية "جاني بعد يومين"، والتي تعتبرها من أصعب الأغاني التي يتم غناءها لايف.

كما تتحدث "الديفا" خلال البرنامج حول مشوارها الفني، وعن عشقها لكرة القدم والرياضة وعلاقتها بابنها شادي، وكيف كان له دور مؤثر فى اختيار إسم ألبومها الأخير "عايزة أعيش".

وتتطرق الديفا إلى علاقتها بالموسيقار بليغ حمدي، والموسيقار جمال سلامة صانع أغنياتها الشهيرة "أحكي يا شهرزاد" و"جاني بعد يومين" وعن العديد من الألبومات الخاصة بها عبر مشوارها الطويل، وعن سر كليباتها، وتحدثت أيضًا حول جوائز حصدتها ومنها الميوزك أورد.

وتكشف سميرة سعيد  للمرة الأولى فى برنامج عن ماذا ستفعل حين تقرر الاعتزال، وما هو حلمها، كما ترسل الديفا رسالة إلى الجمهور بمناسبة رأس السنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان