إعلان

آخرهم شيرين عبدالوهاب.. 5 مطربين على كرسي المذيع

12:50 ص الأحد 15 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

زاد في الفترة الأخيرة إقبال نجوم الغناء على تقديم البرامج التليفزيونية، والتي في الغالب ما تكون برامج غنائية تعتمد على استضافة مطربين ومطربات وقضاء سهرة غنائية مع المشاهدين، إلى جانب ممارسة دور المذيع التقليدي، في طرح الأسئلة المتعلقة بالأعمال الفنية التي قدمها الضيف أو التي يستعد لتقديمها في الفترة المُقبلة.

ومن بين المطربين والمطربات الذين جلسوا على كرسي المذيع..

شيرين عبدالوهاب

تجلس المطربة شيرين عبدالوهاب للمرة الأولى على كرسي المذيع من خلال برنامج "شيري ستوديو"، والذي سيُعرض على فضائية dmc يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تستضيف شيرين خلال البرنامج مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والتمثيل ، ومن بينهم "سميرة سعيد، أصالة، محمد فؤاد، منة شلبي، ياسمين صبري، صابر الرباعي، وأحمد فهمي".

خالد سليم

انضم المطرب خالد سليم مؤخرا للمطربين الذين قدموا برامج، من خلال برنامج غنائي، استضاف في حلقاته كوكبة من أشهر مطربي الوطن العربي، وتم عرضه على قناة دبي.

برنامج خالد حمل اسم "ميكس ميوزيك"، وكان من بين ضيوفه "وائل جسار، رامي صبري، ميريام فارس، جنات، أسماء لمنور، وملحم زين".

لطيفة

قدمت المطربة التونسية لطيفة في 2011 برنامج "يلا نغني"، وكانت تستضيف نجوم الغناء في العالم العربي من أجيال مختلفة، ومن بينهم شيرين عبدالوهاب، وليد توفيق، سميرة سعيد، وائل جسار، ديانا حداد، وآمال ماهر.

أصالة

خاضت أصالة أيضا تجربة تقديم البرامج لأكثر من موسم ببنرمج "صولا"، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا، وتقوم فكرة الحلقة على استضافة أكثر من نجم في مجال الغناء والموسيقى، واستضافت خلال الحلقات "هاني شاكر، صابر الرباعي، أنغام، شيرين عبدالوهاب، إليسا، بهاء سلطان، أحمد سعد، وائل جسار، حلمي بكر، نبيل شعيل، مروان خوري، أحمد جمال".

هشام عباس

المطرب هشام عباس كانت له تجربة مختلفة، من خلال تقديم برنامج "ساعة لقلبك"، واستضاف من خلاله نجوم في عالم التمثيل والغناء، وركزت فقرات البرنامج على الترفيه، ففي كل حلقة يقابل ضيفين يتنافسان في عدد من المسابقات.

كما خاض هشام التجربة مرة ثانية بالإشتراك مع الفنانة فيفي عبده، في برنامج "أحلى مسا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان