إعلان

رامي جمال لـ"مصراوي": لهذا السبب نصور كليباتنا خارج مصر

11:39 ص الإثنين 08 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان رامي جمال أن حصول المطربين على تصاريح لتصوير كليباتهم في الأماكن السياحية داخل مصر، أغلى من التصوير في أي بلد أخر، وهو ما يدفعهم لتصويرها بالخارج.

وقال رامي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "احنا مقصرين والبلد مقصرة في حق نفسها"، مطالبا وزير السياحة بإلغاء الأموال الخاصة للتصريح بالتصوير في الأماكن الأثرية، مضيفا "عندما فكرت في تصوير فيديو كليب في مصر، الرقم اللي سمعته عشان أصور في الأماكن السياحية أكبر بكتير من اللي بسمعه في اي بلد تانية".

وتحدث رامي عن تجربته في تصوير كليب بالإمارات، وكيف ساندتهم الشرطة هناك وقامت بتأمينهم ووفرت لهم طائرة هليكوبتر، وقامت بدعم الكليب وزارة السياحة بالإمارات حتى يُظهروا بلدهم بأفضل صورة ممكنة، متابعا " ناقصنا حبة حاجات لو اتعملت البلد هتستفيد قبلنا كمطربين ".

وعبر رامي عن حزنه من عدم وجود مهرجان موسيقي كبير في مصر، لافتا إلى أن مهرجانات الموسيقى باتت موجودة فقط في تونس والمغرب، موضحا أن وجود مثل هذه المهرجانات سيلعب دور كبير في الترويج للسياحة، حيث يسعى الجمهور لمتابعة حفلات مطربينهم المفضلين في أي مكان يتواجدون فيه.

جدير بالذكر أن رامي جمال أطلق منذ فترة قريبة ألبومه الغنائي الجديد " مالناش إلا بعض "، والذي يضم 15 أغنية، منها " الندم ، عرفتوا ليه ، ضعفت ، فرق في حياتي ".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان