إعلان

24 مايو.. محمد عبده يضيء المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية

07:29 م الإثنين 16 مايو 2016

محمد عبده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يلتقي "فنان العرب" المطرب محمد عبده بجمهوره المصري على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو الجاري.

ويشهد الحفل مفاجأة فنية كبيرة، حيث يُقدم لأول مرة 4 أغان جديدة يكشف عنها لأول مرة، تعاون فيها مع الموسيقار طلال، وهي "عالي السكوت" من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، "الله معاك" كلمات فائق عبدالجليل"، "خريف" كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن"، و"روحي فداه" كلمات أمير الشعراء أحمد شوقي"، وجميعها من ألحان الموسيقار طلال.

يتضمن برنامج الحفل تقديم محمد عبده العديد من أغانيه القديمة، ومنها "مسيره يرد"، "بعلن عليها الحب"، "ليالي نجد"، "يا ما شاء الله"، "نجمي ونجمك"، "ما أجملك"، وغيرها من الأغاني المشهورة الأخرى.

وقد أشار خالد أبو منذر، المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال، إلى أن ترتيبات هذا الحفل بدأت منذ أشهر عدة، وأوضح أن التعاون بين فنان العرب محمد عبده والموسيقار الكبير طلال مُمتد منذ سنوات طويلة، حيث قدما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الهامة والمميزة، وقال إنه يأمل أن تلقى الأغاني الجديدة النجاح الذي يواكب الأعمال السابقة، وعبر خالد أبو منذر عن أمنيته أن يخرج الحفل في أفضل صورة فنية اعتاد عليها الغناء العربي.

يحضر حفل دار الأوبرا الذي سيُقام مساء الثلاثاء، نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وسيُسجل تلفزيونيا لعرضه لاحقاً عبر عدد من المحطات الفضائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان