إعلان

في ذكري رحيله.. يوم خاص لعبد الحليم حافظ بالإذاعة المصرية

03:18 م الإثنين 28 مارس 2016

عبد الحليم حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان :

بمناسبة إحياء ذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الـ"39" وتحت إشراف الإعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية تقدم إذاعة الأغاني يوم الأربعاء القادم، مجموعة كبيرة ومتنوعة من أعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الغنائية.

تبدأ الإذاعة في تمام الخامسة صباحًا، وعلى مدى 24 ساعة في برنامج يومي من إعداد إيمان البرنس، وفي الحادية عشرة والنصف يلتقي المستمعون مع الكاتب الصحفي مفيد فوزي على الهواء مباشرةً ويتحدث عن مشوار الذكريات مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ورحلة الفن في مصر والدول العربية.

وفي الثانية ظهرًا وبناء على طلبات المستمعين يعود العندليب بصوته بعد رحيل دام 39 عاما ويتحدث ويغني ويضحك ويحكى للمستمعون مشوار حياته وقصة ميلاده ويرد على تساؤلاتهم حيث إعادة للحلقة السابقة من برنامج "نجمك نجمي" والذي يقدم قصة ميلاد عبد الحليم حافظ يرويها بصوته ويشاركه إسماعيل شبانه الأخ الأكبر لعبد الحليم حافظ وخالة الحج متولي.

وفي تمام الثالثة والنصف عصرًا وعقب الموعد اليومي لكوكب الشرق أم كلثوم تقدم المحطة فترة مفتوحة مع الكاتب الصحفي مجدي الدقاق رئيس تحرير مجلة أكتوبر ويتحدث خلالها عن المشوار الفني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وسط مداخلات تليفونية من رئيس الإذاعة الأسبق الإذاعي فهمي عمر والناقد الفني طارق الشناوي والكاتب الصحفي أحمد السماحي والمطربة نادية مصطفى والمطرب محمد ثروت والمطرب على الحجار.

وفي تمام العاشرة مساء مع برنامج "لسه فاكر" وحلقة خاصة عن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ يستضيف خلالها البرنامج الموسيقار مجدي الحسيني عازف الأورج وأحد أعضاء فرقة عبد الحليم حافظ الموسيقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان