إعلان

أيمن الرفاعي: أغاني "أنا قلبي مات" تجارب شخصية ما عدا هذه الأغنية

01:42 ص الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان أيمن الرفاعي عن سعادته بطرح أول ألبوماته الغنائية "أنا قلبي مات" في الأسواق المصرية والعربية منذ أيام، مؤكدا أنه بذل مجهود كبير في الإعداد للألبوم.

وأضاف أيمن في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن منذ طرح الألبوم جيدة جدا"، مشيرا إلى أن اختيار هذا التوقيت للإفراج عن الألبوم يرجع إلى الشركة المنتجة "يونيفرسال"، على الرغم من أنه يراه توقيت "مش حلو"، حيث كان يتمنى طرحه في "الفلانتين" أو مع مطلع فصل الصيف، بعد انتهاء موسم الامتحانات، لافتا إلى أن الشركة لها وجهة نظر في تحديد هذا الموعد حتى تتمكن على مدار العام من طرح الكليبات التي تم وسيتم تصويرها من الألبوم، وهي "عشرة إيه"، و"أنا راجع".

وحول عدم تعاونه مع أي ملحن أو شاعر من الاسماء الكبيرة في "أنا قلبي مات" حتى يتمتع بوجهات نظر مختلفة وألوان غنائية متنوعة، قال "بالطبع الاسماء الكبيرة تتميز بقدرتها على الوصول للجمهور بصورة أسرع لانهم أصبحوا على دراية بذوقهم، وسيمنحوني المضمون، وهو ما لا أبحث عنه، أريد أن تكون لي شخصية غنائية مختلفة"، موضحا أن الألبوم يضم أشكال مختلفة وتحمل الأغنية الواحدة تغيرات لحنية، فقفلات الألحان قالبها مختلف، وكذلك نوعيات القصص مختلفة كل أغنية أخرها غير متوقع، الجمهور سيحتاج الاستماع أكثر من مرة للأغنية على عكس الشيء المحفوظ والمضمون نجاحه.

الألبوم بحسب تصريحات أيمن يضم قصص مأخوذة عن تجارب شخصية خاصة به، لكن هناك أغاني لا تمثله من بينها أغنية تعبر عن موقف "ندل" حدث مع آخرين وهي "كان قاعد جنبي اتنين".

وقام أيمن بضم أغنية كان قد قدمها منذ 3 أعوام وصورها على طريقة الفيديو كليب، وهي "بأمارة إيه"، لافتا إلى هذا اللون الغنائي محبوب لدى الناس، ولكنه لم يحب تقديم نسخة ثانية من عمل سبق وأن قدمه، فاختار أن يضمها لألبومه الجديد.

وكشف أيمن عن استعداده لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى بعد سنوات من تجربته الأولى فيلم "كامب"، مؤكدا أنه سيقدم الجزء الثاني من فيلم "كامب"، وفيلم أخر لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم نهائي له، والفيلمان من تأليف هيثم وحيد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان