إعلان

بالصور- كيف يتعاون عبدالفتاح جريني مع شاه روخ خان في فيلمه "فان"؟

04:14 م الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

 كشفت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" وقناة mbc بوليوود عن أغنية جديدة يتعاونان خلالها للمرة الأولى مع أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود "ياش راج فيلم".

يقوم بغناء الأغنية المطرب عبدالفتاح جريني، ويؤديها باللهجة المغربية، وكتب كلماتها جلال حمداوي، الأغنية هي النسخة العربية لأحدث أفلام الفنان العالمي شاه روخ خان، والذي يحمل عنوان "فان".

وبحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، قام جريني، خلال حفل توزيع جوائز أفلام "تويفا – (Times of India Festival Awards (TOIFA"، بغناء الأغنيةً الجديدة، والتي اعجب بها كثيرا روخ خان، قائلا "استمعتُ إلى النسخة العربية من أغنية فان ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية".

عبدالفتاح جريني وشاه روخ خان

من جانبه، عبّر جريني عن امتنانه لـ "بلاتينوم ريكوردز" وقناة "MBC بوليوود" و"ياش راج فيلم" الذين منحوه الفرصة لآداء هذه الأغنية، خاصة وأن النسخة الهندية منها في فيلم "فان" لقيَتْ انتشاراً قياسياً حتى قبل بدء عرض الفيلم. 

وتمنى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور، وأضاف: "إن جماهيرية شاه روخ خان لم تعد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصف الأول يتابعه الملايين".

عبدالفتاح جريني وشاه روخ خان

أما مدير عام "بلاتينوم ريكورد" تيمور مرمرشي، فكشف عن أن أغنية "جابرا" بنسختها العربية ما هي إلا واحدة من سلسلة المشاريع التي رسمتها "بلاتينوم" لـ جريني، فضلاً عن كونها تمثل خطوة إضافية في الشراكات الاستراتيجية المُقبلة مع كبرى الشركات العالمية.

كما عبر نيلسون ديسوزا من استوديو "ياش راج فيلم" عن رضاه عن هذه الخطوة الرائدة، وأضاف: "لطالما سعينا لإيجاد آفاق جديدة أمام إنتاجاتنا السينمائية بحيث تصل إلى جميع المشاهدين في كل مكان.. وعندما قررنا إطلاق نسخة عربية لأغنية فيلمنا الجديد، وقع اختيارنا على عبدالفتاح جريني الذي وجدنا فيه الخيار الأمثل لآداء الأغنية".

استمع إلى الأغنية..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان