إعلان

بالصور.. حفل للموسيقار الفرنسي العالمي ريتشارد كليدرمان لأول مرة في مصر

12:50 م الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


لأول مرة في مصر، أقيم حفلا للموسيقار الفرنسي العالمي ريتشارد كليدرمان، الذي حرص على دعوة صديقه الموسيقار العالمي "زامفير" لمشاركته حفله الأول بالقاهرة الذي حضره الآلاف من عشاق النجمين العالميين.

وحضر الحفل العديد من رجال الأعمال ورجال السياسة ونجوم الفن والمجتمع منهم رجل الأعمال إبراهيم المعلم والفنان هشام عباس والفنان طارق لطفي.

وقدم كليدرمان أغاني فيلم "تايتانيك" التي اندمج معها جميع الحضور ونالت اعجاب الجميع، كما حرص على تقديم مقطوعة موسيقية للترويج لمدينته باريس من خلال صور وفيديوهات تم عرضها مع الموسيقى كما حرص على دعوة صديقه الموسيقار العالمي "Zamfir" الذي كان وجوده كضيف شرف وقام بالعزف لمدة عشر دقائق قدم خلالها مقطوعة kill bill الشهيرة التي نالت تصفيق حاد من الجمهور.

كما صرح ريتشارد بأن هذا الحفل هو الأول له بالقاهرة وانه سعيد بتواجده بمصر ويتطلع لزيارتها قريبا واقامة العديد من الحفلات بها مجددا كما حرص ايضا عقب انهاء كل مقطوعة موسيقية على اهداء النوتة الموسيقية لاحد من حضور الحفل الامر الذي اسعد العديد من الحضور منهم طفلة نالت النوتة الموسيقية لفيلم تايتانيك.

يذكر ان رتشارد كليدرمان فاقت مبيعات اسطواناته حول العالم اكثر من 70 مليون نسخة وزامفير اكثر من 40 مليون نسخة وحاز على اكثر من 120 اسطوانة بلاتينية وذهبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان