إعلان

حنان ماضي وعلي الحجار يستعيدان ذكريات تترات المسلسلات مع "عصفور الدراما"

05:57 م الأربعاء 24 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنظم دار الأوبرا المصرية في الثامنة مساء يوم الأحد المُقبل أمسية غنائية تحت عنوان "عصفور الدراما"، حيث يستضيف أوركسترا صوت مصر بقيادة الدكتور أحمد عاطف الفنان علي الحجار والفنانة حنان ماضي، للغناء على المسرح الكبير، ليستعيدا ذكرياتهما مع تترات المسلسلات التليفزيونية، التي حققت شهرة واسعة في مصر والعالم العربي.

ويشهد الحفل غناء تترات مسلسلات "دنيا جديدة، اللقاء الثاني، المال والبنون، آسيا، البحار مندي، الوشاح الأبيض"، إلى جانب مختارات من أجمل أغانى حنان ماضى الخاصة، منها "إمبارح كان، عنب البساتين، ليلة عشق، إحساس، شباك قديم، مفيش فى الأغانى، وعصفور المطر".

كما يضم البرنامج باقة من مؤلفات أحمد عاطف الموسيقية والتى وضعها لعدد من الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة، منها "إسكندرية، أهل الرضا، مولانا، رهوان، بدلة برونز، ليلة على ضفاف النيل".

يُشار أن أوركسترا "صوت مصر" يعد أول فرقة موسيقية تأسست على يد عازف الكمان والمؤلف الموسيقي أحمد عاطف، بهدف إلقاء الضوء على الموسيقى الدرامية بشكل مبسط يلائم ذوق الجمهور المصري، وتجمع فى تكوينها بين آلات الأوركسترا الكلاسيكي والآلات الشرقية وآلات الباند الغربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان