إعلان

ساعة الحسم تقترب.. ومنافسة سداسية على لقب "نجم ستار أكاديمي" (صور)

03:36 م الإثنين 11 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

اقتربت ساعة الحسم، وتعلقت آمال طلاب برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي"، المذاع على شاشة سي بي سي بلقب البرنامج، وجائزته المالية والفنية، ليستمر البرنامج في إخراج الوجوه الجديدة، وتأهليها فنيا، وغنائيا، ومسرحيا، ليكونوا نواة النجاح في المنطقة العربية.

6 متنافسين أحلامهم تعلقت بالمسابقة، خرج من خرج، وأستمروا هم ليعلنوا التحدي الشاعر أمير طعيمة أشاد خلال حفلات البرنامج السابقة، بالطلاب المشاركين ويرى ان لديهم ميزة وهي تغيير أداءهم مع كل أغنية يقومون بأدائها وان كل واحد فيهم لديه فرصة كبيرة للفوز باللقب.

وهم هايدي موسى، مصرية الجنسية من مواليد 15 نوفمبر 1992، التي خطفت قلوب المصريين على صفحات التواصل الاجتماعي.

أما المتسابق المصري محمد عباس فاكتشفت موهبته في عمر الثامنة، ويحب أكل الباستا، ومن أشهر كلماته "ميه ميه"، وهو طالب مجتهد في الأكاديمية، راضٍ عنه الأساتذة خلال الفترة المقبلة، ويرونه مميزا ولديه كاريزما.

وبالنسبة لمروان يوسف، من دولة لبنان، فتم اكتشاف موهبته في المدرسة عن عمر 8 سنوات، فيحب الالتزام بالقانون، وفي حفلات البرانامج دائما ما يثير إعجاب الجمهور وتفاعلهم معه، خاصة وأنه يحضر لوحات مميزة دائما.

اللبناني رافاييل جبور، من مواليد برج الجوزاء، خريج كلية التربية الموسيقية، ومن هواياته الرياضة، يراه أمير طعيمة نموذجا لطالب ستار أكاديمي المثالي، ولديه روحة حلوة ينقلها لمن حوله.

طعيمة أشاد ايضا بالطالب رفاييل جبور لأن لديه طاقة إيجابية وصفها بـ"الرهيبة"، كما أنه يلتزم بالمقام الخاص بالأغنية، واختياره للعرب في محلها، وذلك في تحليل أدائه خلال أحد البرايمات السابقة.

المغربية حنان الخضر من مواليد برج العذراء، كان الموقف الحزين بالنسبة لها هو أنها تخلت عن أهلها بسبب الفن، يتفعل معها رواد التواصل الاجتماعي دائما، ولديه طاقة وحيوية كبيرة، ويراها أمير طعيمة مرتاحة وتلتزم بالأغنية، وأشد بها من قبل في عدة حفلات بالبرنامج ويرها في أفضل أحوالها.

أما بخصوص الطالب التونسي نسيم رايسي مواليد برج السرطان، ويهوى التصوير الفوتوغرافي، وكلمته المفضلة هي "أحلف بالله"، ويعتبر نسيم أكثر من يقوم بعمل المقالب في الطلاب داخل الأكاديمية، ولديه صوتا يشيد به دائما الأساتذة.

المنافسة أشتعلت بين الطلاب، واقترب حسم اللقب، وسط زيادة فرص وصول مصر أو لبنان إلى اللقب، بسبب وجود 2 مصريين حتى الآن بالمسابقة، واثنين من لبنان، ومتسابقة من المغرب، وأخر من تونس، ليبقى الوضع في إنتظار الحسم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان