إعلان

سوق الغناء يستقبل 5 ألبومات خلال أيام

12:32 م الأحد 02 أغسطس 2015

المطرب محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يستقبل سوق الغناء نحو 5 ألبومات خلال أيام قليلة، مستغلة موسم الصيف والإجازة الدراسية ما يمنح تلك الألبومات فرصة أكبر للوصول إلى الجمهور.

حماقي

أولى الألبومات التي يُنتظر صدورها، للمطرب محمد حماقي الذي أعلن الانتهاء من تسجيل وطبع ألبومه الغنائي الجديد تمهيدا لطرحه يوم 10 أغسطس الجاري، ويعود به لجمهوره بعد فترة غياب دامت ثلاث سنوات.

ويحمل الألبوم عنوان "عمره ما يغيب"، ويتضمن 12 أغنية، والأغنية الرئيسية من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق مدكور، وهي أول تعاون بين مدكور وحماقي بعد عشر سنوات من تعاونهما الأول، وكان مدكور قد تنبأ بموهبة حماقي وسانده في بداية مشواره الفني.

ويتعاون حماقي في باقي أغنيات الألبوم مع محمد يحيي، أيمن بهجت قمر، توما، رمضان محمد وتميم، كما سيلحن حماقي لنفسه أغنيتين.

أبو الليف

كما أعلن المطرب أبو الليف عن إصداره "ميني ألبوم" جديد، يضم 5 أغنيات فقط، نهاية شهر أغسطس الجاري، موضحا أنه من إنتاجه، لذلك لم يستطع إصداره بشكل كامل.

إيساف

ولفت الشاعر محمد البوغة، إلى أنه ينتظر طرح الألبوم الجديد للمطرب إيساف حيث يتعاون معه في عدد من أغانيه، مضيفا أنه من المقرر طرحه خلال الأيام المُقبلة بعد سلسلة التأجيلات التي لحقت بالألبوم، مرجعا السبب وراء تأخر طرحه بالأسواق إلى أنها أمور تعود للمنتج محسن جابر.

وائل جسار

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه المطرب وائل جسار تسجيل آخر أغنيات ألبومه الجديد، حيث قرر تأجيل طرحه إلى نهاية العام الجاري، ويتضمن 10 أغنيات منها خمس باللهجة المصرية، ومثلها باللبنانية، ويتعاون خلاله مع أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، مدين، وأحمد عبدالسلام، وغيرهم.

جايا الأيام

كما طرحت شركة "روتانا" الألبوم الغنائي الجديد للفنانة الشابة رشا، في الأسواق، ويحمل الألبوم عنوان "جايا الأيام"، ويضم الألبوم 8 أغاني مميزة ومتنوّعة، تعاونت فيها مع نخبة من الأسماء اللامعة في الكلمات والألحان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان